• ×

06:52 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

حرس حدود جازان يتصدى لتهريب حشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مـــــــرزوق الفيفي-متابعات 
تمكن رجال حرس الحدود من فرض السيطرة الأمنية على الحدود السعودية اليمنية وكشف الناطق الاعلامي بحرس الحدود بجازان الملازم أول/ محمد بن عبد الهادي الشمراني أن دوريات حرس الحدود بجازان قبضت على 74 كيلو من الحشيش المخدر في عمليات متفرقه خلال أربع وعشرون ساعة الماضية.

ففي قطاع الخوبة تصدت الدوريات أثناء أداء واجبها المعتاد لمجموعة من المهربين حاولوا الدخول من الاراضي اليمنية للاراضي السعودية وقامت الدورية بملاحقة المهربين والتعامل مع الموقف بما يحفظ الامن ويمنع المهربين من الدخول وتم إحباط عملية دخولهم وعاد المهربين من حيث أتوا تاركين ما كانوا يحملون في منطقة وعرة وبتفتيش الاكياس التي كانوا يحملونها تبين أنها تحوي على عدد 55 كيلو من الحشيش المخدر.

وفي عملية أخرى تم مطاردة سيارة في منطقة الحدود وهي تسير بسرعة عالية من قبل دوريات حرس الحدود بقطاع الموسم وأثناء متابعة أثر السيارة رمى مرافق قائد السيارة كيسا من السيارة واختفت السيارة بين منازل القرى المجاورة. وبتفتيش الكيس عثر به على عدد 10 كيلو من الحشيش.

وفي قطاع الدائر تصدت دوريات حرس الحدود لمجموعه من المهربين في منطقة جبلية وعره قادمين من الاراضي اليمنية ومعهم كيس لايعرف ما بداخله وتم تضييق الخناق عليهم ومنعهم من الدخول للاراضي السعودية وحينما شعروا بالخطر تركوا ما معهم ولاذوا بالفرار وبتفتيش الموقع عثر على ما كانوا يحملون وتبين أن به عدد 9 كيلو من الحشيش.

وأعرب قائد حرس الحدود بجازان اللواء/ إبراهيم العايدي الذي تابع عمليات القبض وحثهم على بذل المزيد لحفظ الامن ووجه اللواء العايدي بالبحث عن المهربين والسيارة. فيما أوضح أنه تم تطبيق الانظمة في المضبوطات.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1711
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.