• ×

03:07 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مدير عام الإشراف التربوي بتعليم صبيا يزور المكتب التربوي بفيفاء

يرافقة عدد من المشرفين الوزاريين ومدراء مكاتب التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (فيفاء) 
استقبل مكتب التربية والتعليم بفيفاء مدير عام الإشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا سعادة الأستاذ علي بن طعنون النعمي , يرافقه كل من المشرف الوزاري الأستاذ :عبدالله المزيني مشرف التقويم بالوزارة والأستاذ : مفرح بن مسعود المالكي مدير مكتب التربية والتعليم بالداير والأستاذ : مطاعن قصادي المشرف التربوي بتعليم صبيا والأستاذ : حسين سلمان المالكي مشرف التربية الإسلامية بمكتب التربية والتعليم بالداير والأستاذ : محمد عجيبي المشرف التربوي بتعليم صبيا , حيث كان في استقبالهم مدير المكتب بفيفاء الأستاذ: حسن بن أحمد الفيفي ومساعد الأستاذ : عيسى بن سليمان المخشمي والمشرفون التربويون بالمكتب .
وبعد استراحة قصيرة بإدارة المكتب قام الضيوف بجولة على الشعب الإشرافية اطلعوا خلالها على آلية العمل في المكتب والجهود المبذولة لتسيير العملية التربوية والتعليمية في مدارس المكتب على أكمل وجه . ثم قاموا بزيارة لمقر التدريب التربوي والنشاط الطلابي واستمعوا من مدير المكتب لشرح حول ما حققه التدريب التربوي والنشاط الطلابي من منجزات حققت الأثر الملموس على الميدان التربوي .
بعد ذلك توجه الضيوف إلى القسم الخاص بالبيت الجبلي الذي يشغل إحدى غرف المكتب وتم تصميمه على هيئة البيت الجبلي بما يحويه من تراث وتصميم خاص حيث أبدى الضيوف إعجابهم بفكرة إنشائه وجودة تنفيذه وما يحققه من رسالة تربط الماضي . بعد ذلك تم الانتقال لصالة الاجتماعات بالمكتب حيث قدم الأستاذ :حسن جابر الفيفي عرضا عن المكتب وأنشطته ومنجزاته خلال هذا العام الدراسي . وقد أثنى المشرف الوزاري الأستاذ : عبدالله المزيني على ما لمسه من منجزات عديدة تم تنفيذها في وقت قصير يقترب من عام واحد منذ افتتاح المكتب وأشار أن تحقيق هذه المنجزات يدل على وجود جهد مميز من منسوبي المكتب .
كما قدم مدير عام الإشراف التربوي بالإدارة الأستاذ :علي بن طعنون النعمي شكره الجزيل لإدارة المكتب وللمشرفين التربويين على ما لمسه من جهد مميز وبيئة منظمة ساعدت على تحقيق المنجزات .
بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء ثم غادر الضيوف المكتب شاكرين لمنسوبيه كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image


http://www.fifaedu.com/home/news.php?action=view&id=133
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1163
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.