• ×

05:50 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

طالب من امير قطر التدخل فورا

الرئيس اليمني يتهم قناة الجزيرة بإثارة الفتن والقلاقل في المنطقة العربية وتسعى لشق الصف العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خالد الشيباني فيفاء اون لاين :خاص 
وصف الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قناة الجزيرة بإثارة الفتن والقلاقل وتعمل على تحريض وتزييف الحقائق وتعمل على تضخيم وتهويل الأحداث في المنطقة العربية .
وطالب صالح في اتصال هاتفي مع امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني التدخل لمنع قناة الجزيرة من بث ما يعمل على تصدع المجتمعات العربية واحداث الفوضى الذي ينعكس سلبا في الوطن العربي ويضر بوحدتها وتمسكها ويشجع على اعمال الفوضى والعنف والتخريب.
وبحسب الخبر الرسمي الذي بثته وكالة الانباء اليمنية " سبأ " فقد أشار صالح الى أن " تلك الممارسات لا تخدم سوى الأهداف الصهيونية، والجماعات الإرهابية من تنظيم القاعدة وأعداء الأمة العربية عموماً، والذين ظلوا يسعون إلى تمزيق الأمة وإحداث التصدع في صفوفها من أجل استلاب مقدراتها وتهديد وجودها ومستقبل أجيالها ".
وقال صالح أن " للإعلام رسالة نبيلة لخدمة الحقيقة، وزرع مشاعر الإخاء والمحبة والوحدة في صفوف المجتمع، وبما يخدم شعوب الأمة العربية، ويعزز من اقتدار الأمة على مجابهة التحديات والمؤامرات التي يدبرها لها أعداؤها وعلى أكثر من صعيد ".
ويظهر هذا الطلب انزعاجا يمنيا من تغطية قناة " الجزيرة " للمهرجانات التي أقامتها احزاب اللقاء المشترك اليمني اليوم الخميس والتي غطت المهرجانات الى جانب مهرجانات الحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام.
يذكر ان العديد من قيادات الدولة قد انتقدت في اكثر من مرة تغطية القناة لأخبار اليمن خاصة أخبار الحراك الجنوبي، واتهمتها بالانحياز وعدم المهنية ونشر اخبار كاذبة.
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  947
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.