• ×

01:02 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

51 كاميرا تنقل نهائي اليابان وأستراليا و4 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) قال الاتحاد الآسيوي على موقعه على شبكة الانترنت انه للمرة الأولى في تاريخ بث مباريات كرة القدم سيتم استخدام 51 كاميرا من أجل تغطية أحداث المباراة النهائية لكأس آسيا 2011م بين منتخبي اليابان وأستراليا التي ستقام غدا في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتوقع أن يتابع أكثر من 100 مليون متفرج عبر شاشات التلفزيون المباراة النهائية حيث سيتم نقل المباراة بطريقة وتقنيات مميزة وغير مسبوقة في تاريخ البث التلفزيوني.

وستقوم أكثر من 40 محطة توزيع وشبكة بث تلفزيونية بنقل وقائع المباراة النهائية بحيث تتضمن هذه التغطية أكثر من 600 قناة تلفزيونية مختلفة في كافة أرجاء العالم.

ويشرف على النقل التلفزيوني المخرج فرانسوا لانوا الذي أشرف على نقل مباريات كأس العالم منذ عام 1998م.

من جهة أخرى أوضح مدير بطولة كأس آسيا لكرة القدم توكواكي سوزوكي أن المنافسة على جائزة أفضل لاعب في البطولة انحصرت بين أربعة لاعبين.

وأبان خلال اللقاء الصحفي اليوم أن قائمة المرشحين للفوز بهذه الجائزة تضم كل من الياباني كيسوكي هوندا والكوري الجنوبي بارك جي سونغ والأسترالي مارك شوارتزر والأوزبكي سيرفر دجيباروف.

وأشار إلى أنه تم اختيار هؤلاء اللاعبين من قبل مجموعة التحليل الفني في البطولة بسبب المستوى الذي قدموه على مدار مباريات البطولة ونجاحهم في قيادة منتخباتهم لبلوغ الدور قبل النهائي.

وقال : سيتم تسليم جائزة أفضل لاعب في البطولة عقب نهاية المباراة النهائية غداً بين اليابان وأستراليا إلى جانب مجموعة من الجوائز الأخرى والتي تشمل هداف البطولة واللعب النظيف.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  502
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.