• ×

02:33 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

ملتقى جده يتفقد المتضررين من أبناء فيفاء

ناشد الأعضاء بالتواصل مع الإدارة عند الكوراث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بالملتقى 

ما زالت الزيارات التفقدية للمتضررين من أبناء فيفاء بجده عقب سيل الأربعاء مستمرة رغم صعوبة الوصول إلى بعض الأماكن التي ما زالت المياه تغلق طرقاتها ، حيث باشرت إدارة الملتقى واللجنة الإجتماعية الإتصالات بالأعضاء والإطمئنان على صحتهم ، أيضاً أجرت اللجنة الإجتماعية إتصالاتها بالأسر المحتاجة من أبناء فيفاء عقب السيول مباشرةً . وبعد فتح بعض الطرقات قامت اللجنة الإجتماعية بزيارات متواصلة لمنازل الأسر وحصر الأضرار التي لحقت بها حيث سيتم بعد ذلك رفع تقرير عاجل لإدارة الملتقى .

هذا وقد أكد رئيس اللجنة الإجتماعية بملتقى قبائل فيفاء بجده الأستاذ فرحان بن سلمان السلماني الفيفي بأنه ما إن حصلت الكارثة يوم الأربعاء الماضي إلا وتم الإطمئنان على بعض الأسر بواسطة الإتصالات وذلك لتعثر التحركات الميدانية ، وابتداءً من يوم الجمعة الماضية بدأت الجولات الميدانية لبعض المنازل الخاصة بالأسر المحتاجة وتم رصد الأضرار الناجمة عن الأمطار وتم صرف إعانات عاجلة .

وأكد الأستاذ فرحان بن سلمان بأنه تم تحديد منازل المحتاجين المتهالكة ووضع خطة عاجلة لإصلاحها خلال الأيام القادمة .
واختتم الأستاذ فرحان بن سلمان حديثه بالشكر لإدارة الملتقى التي تابعت أحوال الأسر خلال الأيام الماضية ووضعت كافة أمكانات الملتقى للتخفيف من معانات الأسر المنكوبة .

ومن جانب آخر قام عدد من أعضاء مجلس إدارة ملتقى قبائل فيفاء بجده مساء اليوم بزيارة مواساة وإطمئنان على الأستاذ / موسى بن يحي الشريفي الفيفي والذي يقطن بإسكان الحرس الوطني حيث داهم منزله السيل ظهر الأربعاء وغمرت المياه كامل الدور الأرضي .
حيث طمأن الجميع على سلامته وعائلته ، تجدر الأشارة بأن العديد من سكان المجمع تم إخلائهم لشقق مفروشة على نفقة الدولة رعاها الله .

هذا وقد أهاب مجلس إدارة ملتقى قبائل فيفاء بجده بجميع أبناء فيفاء التواصل مع إدارة الملتقى كذلك مع العلاقات العامة والإعلام في حال حدث أي مكروه لا قدر الله لأي عضو في مثل هذه الظروف .

حمى الله الجميع من كل سوء ومكروه


رئيس اللجنة الإجتماعية الأستاذ / فرحان بن سلمان
image

صور لبعض المنازل المتضررة بعد الأمطار
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1547
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.