• ×

09:01 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الأحوال المدنية تستكمل تطبيق خدمة حجز المواعيد في ( 15 ) موقعا جديدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) استكملت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية تطبيق خدمة حجز المواعيد في خمسة عشر موقعا جديدا لتصبح الخدمة متاحة في ( 44 ) موقعا موزعة على مناطق المملكة.
وأوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد بن جاسر الجاسر أن المواقع التي طبقت فيه الخدمة كالتالي : فرع الأحوال المدنية بمنطقة عسير / أبها والقسم النسوي وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة خميس مشيط وفرع الأحوال المدنية بمنطقة جازان والقسم النسوي وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة صامطة وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة أبو عريش وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة صبيا وفرع الأحوال المدنية بمنطقة الباحة والقسم النسوي وفرع الأحوال المدنية بمنطقة تبوك والقسم النسوي وفرع الأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية / عرعر والقسم النسوي وفرع الأحوال المدنية بمنطقة نجران , مشيرا إلى أنه سيتم استقبال المراجعين الحاصلين على مواعيد مسبقة من موقع الخدمات الالكترونية المطورة عن طريق بوابة وزارة الداخلية الالكترونية (eservices.moi.gov.sa) اعتبارا من يوم السبت 2/3/1432هـ.
وبين أنه بإمكان المراجعين حجز موعد للمراجعة لخدمات السجل المدني الكترونيا في أي وقت يشاء وعلى مدار الساعة من خلال الموقع الذي يتيح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب وتحديد الخدمة المطلوبة والإدارة التي يرغب إنهاء إجراءاته فيها .. مؤكدا أن استقبال المراجعين في المواقع المطبقة لخدمة حجز المواعيد سيقتصر على الحاصلين على مواعيد مسبقة.
وأفاد أن الخدمة سيتم تعميمها تدريجيا على بقية مكاتب وإدارات الأحوال المدنية في مدن ومناطق المملكة.
وأبان الجاسر أن الخدمة تأتي تجسيداً لاهتمام وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين واحتراما لأوقاتهم وراحتهم , وانطلاقا من توجيهات ولاة الأمر للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن خدمة المواطن على أكمل وجه.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  925
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.