• ×

07:22 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

الشيخ/ جابر بن جبران يوجه رسالة إعتذار لكل من أراد تكريمه .

أوضح فيها شكره وتقديره وإعتبار تكريمه قد حصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين .  
تلقت صحيفة فيفاء أون لاين رسالة من الشيخ/ جابر بن جبران الحكمي الفيفي طالباً نشرها حيث تحمل اعذاره عن الحفل الذي كان عدد من أبناء قبيلته خاصة وقبائل فيفاء والقبائل المجاورة عامة .
مبدياً فيها خالص شكره وتقديره ومعتبراً تكريمه قد وصل منهم . وأضاف بأن ظروفه المرضية هي التي حالت دون تشرفه بحضور تلك المناسبه .
وهذا نص رسالته ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .
أما بعد ...
فأنني أوجه هذه الرسالة الى كل من ..
1ـ الأخ / حسن بن سلمان بن يحيى الحكمي الفيفي
2ـ الأخ/ قاسم بن محمد بن يحيى الحكمي الفيفي
3ـ الأخ الأستاذ الموجه / أحمد بن محمد الحكمي الفيفي
4ـ الأخ/ أحمد بن جبران سودان الحكمي الفيفي
5ـ الأخ / جبر جابر الحكمي الفيفي .
6ـ الأخ / سلمان بن هادي الحكمي الفيفي
7ـ الأخ جابر بن تاعب الحكمي الفيفي
8ـ الأخ الدكتور/ يحيى بن حسن الحكمي الفيفي
وأمل بواسطتكم نقل رسالتي هذه الى كافة أبناء الحكميين المتواجدين بالمنطقة الجنوبية وغيرهم ممن سبق وأن طلبوا المشاركة سواء من قبيلة الحكمين أو من بقية قبائل فيفاء أو القبائل المجاورة .
حيث سبق وأن طلبتم مني تحديد موعداً مناسباً لآقامة حفل تكريم لنا من قبلكم تشريفاً وتقديراً وأحتراماً وتشجيعاً منكم لنا .
ونظراً لأن طلبكم لنا بهذا الخصوص كان قد تزامن مع وعكة صحية المت بنا في حينه ووعدناكم عند شفاؤنا بتحديد موعداً آخر الا انه نظراً لآزدياد العارض الصحي ونرى اننا اصبحنا في وضع أسواء مما كنا عليه سابقاً ولهذا فأنه لايسعني الا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم التقدير والأمتنان لكم ولعموم الأخوة الحكميين المتواجدين بالمنطقة الجنوبية وأخص بالشكر والتقدير كل من أشار وأدار وخطط ودعى الى ذلك التكريم ، وكذلك شكري وتقديري لكل من تجاوب مع الداعمين لهذا التكريم من الأخوة الحكميين بمختلف المناطق وجبال فيفاء من مختلف قبائل فيفاء عامة والذين تقدموا ووعدوا بالمشاركة ، كذلك الشكر موصول لأبناء القبائل المجاورة الذين طالبوا بالمشاركة وما ذلك الا مما يكنه لنا كل فرد منهم من التقدير والأخوة ونحن يعلم الله كذلك نبادل الجميع نفس المشاعر .
وهنا وللحيثيات التي ذكرتها اعلاه فأنني أعتذر من الجميع موضحاً ومقراً أن تكريمهم وجميلهم قد وصل أكثر مما لوحصل وأكرر رجائي من الجميع بقبول عذري وتقدير ظروفي الصحية التي والله يعلم انها الحائل الوحيد دون ما أرادوا القيام به لنا وهنا كلمة أذيل بها رسالتي هذه وهي ..
والله ثم والله ثم والله ما يكتب لي شي مما أرادوه لنا الأخوة الحكميين بالمنطقة الجنوبية وبقية الأخوة في بقية المناطق وكذلك من أبناء قبائل فيفاء لا جماعياً ولا شخصياً .
وهنا أن كان أخوتي أرادوا هذا التكريم رداً للجميل لبعض ما كنا نقوم به من مساعدات لبعض الأخوة من قبائل فيفاء فأننا نوضح ان ذلك ما كان الا بحسب استطاعتنا وهو قبل كل شئ من قبيل الواجب الأخوي والديني وليس لنا فضل في ذلك .
وأختم رسالتي هذا بتكرار طلبي ورجائي من الجميع قبول عذري مع شكري للجميع .
وهنا لا أنسى أن أشكر صحيفة فيفاء أون لاين على ما تقوم به من مجهودات لأبناء فيفاء ، وعبرها أيضاً أشكر كافة الشعراء الذين كما ذكر لي قد جهزوا قصائدهم للمناسبة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
محبكم جميعاً .

جابر بن جبران الحكمي الفيفي



http://www.faifaonline.net/faifa/new...ow-id-7293.htm
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  1406
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.