• ×

03:16 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الترخيص لصحيفة فيفاء اعلامياً  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين ( العلاقات العامة ) 
توجت "صحيفة فيفاء الالكترونية فيفاء اون لاين" قبل أيام مسيرتها الاعلامية الناجحة بصدور الترخيص الرسمي للصحيفة من إدارة الإعلام الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام والذي يمنحها الشرعية الرسمية لمزاولة العمل الإعلامي في مجال الصحافة الإلكترونية وتم إعتماد الأعلامي (يزيد الفيفي ) رئيساً لتحريرها . ويأتي هذا التصريح بعد اعتماد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه اللائحة التنظيمية لأنشطة النشر الالكتروني اللائحة التي جاءت في عشرين مادة تبين آليات التعامل مع أنشطة النشر الالكتروني.

الجدير بالذكر ان "صحيفة فيفاء الالكترونية فيفاء اون لاين" قد استوفت جميع الشروط المطلوبة توافرها للحصول على الترخيص الاعلامي لمزاولة نشاط الصحيفة.
ويعد صدور هذا الترخيص ومواكبته للتنظيمات الجديدة للنشر الالكتروني حافزا على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب من أجل الارتقاء بالدور الإعلامي الذي تقوم به الصحيفة لفيفاء واهلها كما أنه يعزز الثقة في حضورها الاعلامي في مختلف المحافل والمناسبات والفعاليات

وبهذه المناسبة السعيدة فإن "صحيفة فيفاء الالكترونية فيفاء اون لاين" تتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم مسيرتها لتكون منبرا حرا ونافذة أخبار لجبال فيفاء وغيرها وكذلك كافة قرائنا ومراسلينا ومحررينا الذي كان وما زال لهم الفضل بعد الله عز وجل في تقدم الصحيفة وكسبها لثقة لدى الجميع .


بواسطة : faifaonline.net
 33  0  3687
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.