• ×

09:47 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

الشقائق تعالج 86 حالة نفسية في كارثة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح بن ماضي (جدة) 
افتتحت جمعية الشقائق النسائية بجدة ضمن حملة كوني مطمئنة الثانية للمتضررات في سيول جدة ثلاث عيادات نفسية جديدة لاستقبال الحالات الطارئة والحرجة في أكثر أحياء جدة المتضررة في حي السامر وحي غليل وحي الربيع وذلك كل يوم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء .

وعن آلية عمل العيادة قالت المشرف العام على العيادات النفسية الأستاذة مشاعل عواد : الحمد الله استطعنا الآن من افتتاح ثلاث عيادات نفسية لتخفيف الضغط الكبير لمقر العيادة الرئيسي داخل الجمعية وتسهيلاً للحالات النفسية الطارئة حتى يتسنى لهم أخذ العلاج النفسي بصورة عاجلة .

حيث تستقبل الأخصائية النفسية الحالة وتأخذ تصور كامل عن الحالة بعدها تقوم الاستشارية بالاستماع للمشكلة ووضع العلاج النفسي المناسب للحالة يليها تحديد مواعيد جلسات علاجية للحالات الشديدة وفي النهاية يتم رفع تقرير متكامل عن الحالات النفسية التي زارت العيادة بشكل يومي مع مراعاة خصوصية المرضى .

الجدير بالذكر أن العيادات النفسية استقبلت حتى الآن 242 حالة تم علاج 86 حالة مع العلم أن عيادات الشقائق النفسية بدأت مـزاولة عملها ابتداء من 27 صفر بحي غليل ثم تبعه عيادة الشقائق النفسية بحي السامر يوم الأحد 2/3/1432 وأخيراً عيادة الشقائق النفسية في حي الربيع هـذا بالإضافة إلى العيادة النفسية داخل جمعية الشقائق والتي تستقبل على الخط الثابت026917799
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  486
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.