• ×

01:27 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

150 ريالا غرامة غسل السيارة في الشارع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) فرضت لجنة من دوريات الجوازات وإدارة المرور في العاصمة المقدسة عقوبات مالية بحق أصحاب السيارات الذين يغسلونها في الشوارع على يد العمال الأفارقة، وأتت في هيئة مخالفة مرورية قدرها 150 ريالا، تتضاعف بعد شهر واحد إذا لم تسدد.
وجاء هذا القرار، على خلفية اقتراح تقدمت به دوريات الجوازات، وتمخض عنه تشكيل لجنة تنفذ جولات ميدانية، تستهدف القضاء على ظاهرة غسل السيارات وما يصاحبها من مشكلات اجتماعية، ونال المقترح تأييد الجهات المشاركة وعلى رأسها إمارة منطقة مكة المكرمة، فيما يتابع مدير الجوازات في العاصمة المقدسة العقيد عبد الله الثبيتي عمل اللجنة بشكل مباشر.
وأوضح مدير دوريات جوازات العاصمة المقدسة الرائد صالح ناصر القحطاني، أن اللجنة بدأت مهماتها قبل ثلاثة أسابيع، وقبضت على مجموعة من غاسلي السيارات وحررت بحقهم مخالفات، وصلت إلى 50 مخالفة، وتمكنت كذلك من القبض على 30 مخالفا من ممتهني غسل السيارات في الشوارع.
و أضاف: «تمكنا من القضاء على ظاهرة غسل السيارات في عدد من أحياء العاصمة المقدسة، وخاصة في حي الخالدية، وذلك من خلال جولات صباحية ومسائية، وبالنسبة للعمال فيتم القبض عليهم وإحالتهم إلى الترحيل، ومن يتمكن من الهرب نصادر أدواته ونتلفها حتى لا يستفيد منها مرة أخرى».
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  653
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.