• ×

08:46 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

في ورشة عمل كلنا جدة فتيات الشقائق يجهزن 500 هدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح بن ماضي (جدة) 
أقام نادي دنيا بنات التابع لجمعية الشقائق النسائية بجدة ورشة عمل بعنوان " كلنا جدة " لطالبات المرحلة الابتدائية لغرس مفهوم العمل التطوعي ومساعدة المتضررات من سيول جدة الثانية بمشاركة 53 طالبة بإعداد 500 هدية تستهدف أطفال الأسر المتضررة المتواجدة في الشقق المفروشة .

وقد قامت المتطوعات في حملة كوني مطمئنة بزيارة مكثفة للأسر المتضررة في شقق المفروشة المتنوعة في أحياء جدة وتقديم دعم معنوي وهدايا عينية لهم .

من جهتها قالت المشرفة على الزيارات الميدانية الأستاذة نجوى خطاب : حرصنا أن نستهل الزيارات الأربعاء التالي لأربعاء الكارثة وذلك بعمل زيارات ميدانية مكثفة للشقق المفروشة والتنسيق في ذلك مع الدفاع المدني إذ زرنا ( 612 ) أسرة وكان عدد أفراد الأسر أكثر من ( 1944 فرد ) في ( 24 ) شقة مفروشة .

وأحب أكد على الدور الإيجابي للمتطوعات والذي وصل عددهن حتى الآن أكثر من ( 120 ) متطوعة فقد كنا يوزعن الهدايا على المتضررات والبسمة تعلو محياهن ، إضافة إلى عبارات المواساة التي تركت أثرًا إيجاباً كبيرًا أو عظيمًا في نفوس المتضررات .

الجدير بالذكر أن جمعية الشقائق النسائية بجدة منذ وقوع الكارثة قامت باستقبال المتطوعات وأقامت موقعين لتجهيز المعونات والهدايا لمتضررات في سيول كارثة جدة الثانية الأولى في مقر الجمعية بحي الزهراء والثانية بالوقف التنموي في حي الفيحاء .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  733
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.