• ×

06:40 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

شاحنات "الموت" بفيفاء بدون رقيب أو حسيب

المواطنون يناشدون رئيس المركز حمايتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي ـ فيفاء 
أبدى عدد من المواطنين مرتادي الطرق في فيفاء أستيائهم الشديد من المخالفات العديدة التي يرتكبها قائدي الشاحنات عبر الطرق العامة في فيفاء و التي لا يمكنها بالشكل الحالي خدمة ربع سكان فيفاء عوضاً عن أكبر من ذلك نتيجة ضيق تلك الطرق بالإضافة لوعورتها الشديدة .
فبينما تجوبها المئات من الشاحنات دونما رقابة أو محاسبة نتيجة اللامبالاة التي يتعامل بها قادة هذه الشاحنات مع الطريق و مرتاديه ..و يعرضون المواطنين و مرتادي هذه الخطوط للخطر و معظم هؤلاء السائقين للشاحنات من الأجانب و من أبرز المخالفات التي ترتكبها شاحنات الموت في طرق فيفاء "على سبيل المثال و ليس الحصر ":
1- السرعة العالية و خاصة سائقي وايتات الماء .
2- عدم ألتزام سائقي هذه الشاحنات بالوقت المحدد المعمول به في جميع مناطق المملكة و هو عدم التحرك من الساعة6إلى8 صباحا و من 11.30إلى 2 ظهرا و ذلك لترك المجال لموظفي الدولة و طلاب المدارس في الحضور والأنصراف بسلاسة وبدون أغلاق الخطوط كما يحصل حالياً .
3- تحميل البطحاء و الخرسان في القلابات دون أبواب و بدون أشرعة مما يتسبب في تساقط هذه الحمولة على طول الخط و ألحاق الضرر بمرتادي هذه الخطوط و بالطريق نفسه لاسيما و ان طريق فيفاء في الأصل عبارة عن مرتفعات و عقبات شديدة الإنحدار .
4- رمي مخلفات المباني على قارعة الطريق ملحقين الضرر بالخط نفسه و بمرتاديه و هذه الظاهرة لكثرتها أصبحت شيء معتاد , ضاربين يعرض الحائط حقوق الطريق التي أمرنا يها الدين قبل النظام .
من جهةٍ أخرى فقد ناشد مواطنين عبر هذا المنبر الأعلامي رئيس مركز فيفاء بتكليف من يلزمه متابعة هذه الشاحنات و محاسبة المخالفين .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1524
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:40 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.