• ×

01:02 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

اللواء ركن أحمد الفيفي يعتذر لأبناء فيفاء عن قبول دعوة التكريم  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (الرياض ) 
تلقى رئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين خطاباً موجهاً من سعادة اللواء ركن أحمد بن محمد جابر الفيفي موضحاً فيها اطلاعه على الخبر المنشور بصحيفة فيفاء أون لاين بشان حفل تكريمه .
وقد قدم خلال خطابه أعتذاراً لا رجعة فيه عن اقامة أي مناسبة له من قبل أبناء قبائل فيفاء عامة مبدياً شكره وتقديره للجنة والمنسقيين والمنظمين .
وهذا نص رسالته ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السادة /صحيفة فيفاء اون لاين المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
اطلعت على الخبر المنشور عبر صحيفتكم الموقرة بخصوص دعوة الأخوة الكرام في مدينة الرياض لأقامة حفل بمناسبة ترقيتي ونقلي لمدينة الرياض وهذا شرف لي افتخر به ويفتخر به كل شخص يرى اقاربه وجماعته تشاركه افراحه ونجاحه وليس بغريب على ابناء فيفاء كافة ومنهم الموجودين في مدينة الرياض مثل هذه الحفاوة والتكريم .
فبالأمس القريب وتحديدا قبل حوالي (8) سنوات تم نقلي لمدينة الرياض واقاموا حفل رائع بتلك المناسبة .
والآن اود توضيح بعض النقاط التي ارجو ان تدعم موقفي في ما سوف اورده في نهاية هذا الخطاب وهي كما يلي :-
اولا : قام الأخوة ابناء سالم بن محمد من العائلة الكريمة باقامة حفل تكريم بمناسبة الترقية وسلامة العودة من حرب درع الجنوب في ديرتي فيفاء ايام عيد الأضحى من العام الماضي .
ثانيا : اقام جيراننا عائلة آل مفرح جبران المدري حفل تكريم بالمناسبة نفسها .
ثالثا : كانت قبيلة الحكمي ممثلة في شيخها الشيخ احمد بن محمد احمد الحكمي قد رتبت مناسبة بأسم القبيلة لهذه المناسبة ولكن وتحت اصرار شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ علي بن حسن وبقية القبائل من فيفاء طلبوا ان تكون المناسبة عامة وبأسم قبائل فيفاء كافة وهذا ما تم وعمل حفل تكريم دعي له مشائخ واعيان القبائل المجاورة وبعض رؤساء الدوائر الحكومية .
رابعا : قدم لي خلال الحفل درع يحمل اسم قبائل فيفاء كافة وهذا الدرع هو عندي بمثابة تاج اضعه فوق رأسي طيلة حياتي لأسباب عديدة منها انه حمل شعار (كلنا فيفاء واحدة) .
خامسا: عند نقلي لمدينة حفر الباطن كان هناك عدد من الأخوة المنقولين معي لحفر الباطن وايضا المغادرين سواء نقل او تقاعد وكانت مناسبة جمعت تلك المجموعة الذين تشرفت من ضمنهم بالترحيب من قبل ابناء فيفاء في حفر الباطن .
سادسا: اقام ابناء ملتقى جازان بالرياض مناسبة للمترقين من ابناء منطقة جازان بالترقية لرتبة لواء في مختلف القطاعات وكان لي الشرف ان اكون من ضمنهم و صحيفتكم الموقرة هي الراعي الرسمي للحفل .
سابعا :لدي من الأقارب (العائلة) ومن الصهور في الرياض عدد يفوق العشرون (موظفين ) حاولوا عمل مناسبة تكريم بمناسبة قدومي للرياض ولكني رفضت حيث انه سبق ان شاركوا في التكريم الذي اقيم في فيفاء.
ثامنا : ونظرا لما اواجهه من احراج من قبائل وزملاء وأصدقاء لتلبية دعوتهم ((فأنا اعتذر عن قبول الدعوة لهذه المناسبة او غيرها)) ويعتبر هذا الأعتذار نهائي لا رجعة فيه واتمنى من الأخوة القائمين على الحفل واللجنة المنظمة وغيرهم ممن رغب في اقامة هذه المناسبة ان يعذروني للأسباب التي اوردت بعضا منها اعلاه .
واقول للجميع بيض الله وجوهكم ورفع من شأنكم فو الله انكم فخرا وذخرا لكل من ينتمي لكم
،،
وللجميع فائق تحياتي وتقديري ،،

أخوكم : أحمد بن محمد بن جابر الفيفي
بواسطة : faifaonline.net
 28  0  3511
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.