• ×

06:37 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الملك يصل ظهر غدآ والسبت إجازة في جميع الوزارات والمدارس والجامعات

الأمير نايف : عودة الملك ستجلب الخير للوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات)  أصدر الديوان الملكي بيانا أعلن فيه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيعود إلى أرض الوطن ظهر غد الأربعاء بعد رحلة علاجية دامت ثلاثة أشهر. ووجه نائب خادم الحرمين الشريفين باعتبار السبت إجازة عامة في الوزارات والجهات الحكومية والمدارس والجامعات.

نص بيان الديوان الملكي كالتالي:
سيصل بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى مدينة الرياض ظهر يوم غدٍ الأربعاء 20/3/1432هـ قادماً من الخارج ، بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

من جهة أخرى وجه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود برقية لصاحب السمو الملكي النائب الرئيس مجلس الوزراء هذا نصها: صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نسخة لكل وزارة ومصلحة حكومية، وعلى كل جهة إبلاغ الجهات التابعة لها أو المرتبطة بها. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد: بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت ـ ولله الحمد ـ بالنجاح ، وابتهاجاً بهذه المناسبة ، نخبركم بأنه تقرر أن يكون يوم السبت 23/3/1432هـ إجازة رسمية في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات في كافة أنحاء المملكة ، وقد زودنا جميع الجهات بنسخة من أمرنا هذا لاعتماده ، فأكملوا ما يلزم بموجبه. سلطان بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين.




من جانب آخر رحب الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بصحة وعافية. وفيما يلي نص كلمة سموه التي بثتها القناة الأولى في التلفزيون السعودي.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. نحمد الله على فضله إذ منّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء وقدومه إلى وطنه وأبنائه.
إن الجميع في المملكة من أبناء الوطن يرحبون به حفظه الله إذ ترحب به قلوبهم وعقولهم وكل مشاعرهم بعودة قائدهم ووالدهم ومليكهم إلى بلده سالما معافى. فالشكر لله عز وجل على فضله ولا شك أن هذا اليوم وهذه الأيام جميعها من الأيام السعيدة في حياة شعب المملكة العربية السعودية لأن عودته حفظه الله سالما معافى هو ما كان يرجوه الجميع من الله عز وجل والحمد لله أن استجاب الله لدعائهم وعاد إلى وطنه سالما معافى فالفضل لله والشكر له على ما منّ به علينا جميعا في المملكة العربية السعودية التي يقودها حفظه الله إلى كل ما فيه خير أبناء هذا الوطن ولا شك أن الخير الكثير سيكون مرافقا له حفظه الله فيما سيعمله لما فيه خير أبناء هذا الوطن وهذا الشعب الوفي المخلص المتمسك بدينه بحمد الله وبهدي كتاب الله وسنة نبيه يعيشون في دولة دستورها كتاب الله وسنة نبيه فالحمد لله على صلاحهم في دينهم إضافة إلى أخلاقهم ومكارم الأخلاق التي يزيدها حفظه الله إلى ما هو أكثر.
أهلاً بك ياسيدي مراراً نقولها وكل مواطن يقولها أهلاً بك في وطنك وبين أبنائك وإنها لمن أسعد اللحظات راجين من الله عز وجل أن يحفظك ويعطيك الصحة الدائمة ويعينك على كل ما ستقدمه لبلادك ولأبنائك أبناء شعب المملكة العربية السعودية الشعب الصالح الحمد لله والوفي والمؤمن بربه والوفي لولي أمره لاً نقولها مرات ومرات حفظك الله وأبقاك لنا ذخراً وملجأً لكل حياتنا ومتعك الله بطول في عمرك وصحة في بدنك وتوفيق في أعمالك وأهلاً بك يا سيدي.

بواسطة : faifaonline.net
 18  0  1074
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.