• ×

04:53 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

ابناء فيفاء يعبرون عن فرحتهم بعودة "ملك الإنسانية "  

رئيس المركز و رئيس المجلس البلدي لـ فيفاء أون لاين : هذا إهمال من البلدية !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي ـ فيفاء 

[المواطنين عبروا بطريقتهم .. بكل حب و بكل وفاء ]
عبرّ المواطنين في محافظة فيفاء عن فرحتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن كما هي عادتهم في كل مناسبات الافراح و الأعياد و بدتّ واضحة فرحتهم الإستثنائية إذ تبادلوا التهاني بهذه المناسبة الوطنية التي عمتّ أرجاء البلاد .


image

image

من جهةٍ أخرى فلم يُلحظّ في أنحاء فيفاء أي عمل للبلدية بهذه المناسبة حتى ساعة إعداد هذا التقرير فقد غابت مظاهر الإحتفال في المداخل الرسمية لفيفاء أو في طرقاتها الرئيسية او الفرعية أسوةً ببقية المحافظات التي شاركت فيها البلدية وجهات رسمية و مسؤولين أخرين في تزيينها باللوحات التعبيرية و الشعارات الوطنية التي تواكب الحدث .

[في مقر البلدية .. لم يجبنا أحد !]
بدروها فيفاء أون لاين توجهت لمقر البلدية للإستفسار عن ذلك من المسؤولين هناك إلا أن مسؤولاً لم يستقبلنا فتوجهنا إلى المجلس البلدي الذي أستقبلنا فيه أحد أعضاء المجلس وهو الشيخ : يزيد هادي الداثري الفيفي الذي سألناه عن سبب عدم وجود أي لافتات أو مظاهر أحتفالية فأجابنا بقوله : "أنه من المؤسف جداً أن يحدث هذا" , و أضاف : " لن يفتيكم في هذا الموضوع سوى مدير العلاقات العامة في البلدية ".

image

[مدير العلاقات العامة بالبلدية : لدينا الكثير سيظهر يوم الأحد القادم ]
وأنتقلنا لمدير العلاقات العامة بالبلدية الأستاذ/موسى بن شريف الفيفي : "الذي رفض التصريح بهذا الخصوص " لكنهُ قال : "يوجد لنا مشاركات كثيرة لكنها لاتزال في قسم الإعلام بالبلدية وستخرج قريبا وستظهر الأحد القادم إن شاء الله".
و في إتصال بهذا الخصوص على رئيس المجلس البلدي الشيخ أحمد بن محمد أحمد الحكمي الفيفي الذي سألناه عن أسباب عدم وجود مظاهر إحتفالية حتى الآن ؟ , فأجابنا بأستنكار قائلا : "يوجد لدينا الكثير .. فلأبناء فيفاء صفحة في أحدى الصحف الرسمية وقد حدد لنا يوم 30/3/1432هـ كموعد رسمي للأحتفال بهذه المناسبة حيث تمت جدولة الإحتفالات لمحافظات و مراكز منطقة جازان كاملة و سترون ما يسركم و يسرنا جميعا بهذه المناسبة الغالية علينا ".

image

[رئيس المركز العنزي : هذا إهمال من البلدية !]
وبعد ذلك أنتقلنا لرئيس مركز فيفاء الأستاذ / عليوي بن قيضي العنزي نتباحث معه هذا الأمر فأستقبلنا بصدر رحب رغم مشاغله الكثيرة وعندما سألناه عن الموضوع أجابنا بقوله : "هذا أهمال من البلدية فاللافتات و الأعلام و تزيين الشوارع من واجبات البلدية البحته ولكنهم لم يتجاوبوا معنا ", و أضاف :"رئيس البلدية لم يحضر معنا الإجتماع الذي عقدناه أمس لهذه المناسبة و أناب عنه أحد موظفي البلدية " , و تحدث عن الموعد الرسمي الذي ذكره لنا رئيس المجلس البلدي الشيخ الحكمي لكنهُ أضاف :" ذلك لايعفي البلدية من واجبها فبقية المحافظات قد قامت بواجبها قبل ثلاثة أسابيع " .


image



بواسطة : faifaonline.net
 28  1  2731
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:53 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.