• ×

10:50 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

بلسان واحد : عاجزون عن التعبير بمدى فرحتنا بعودة " ملك الأنسانية "

أطباء و ممرضين و منومين و رجال أعمال بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماطر الشراحيلي (خميس مشيط) 


تخوننا الكلمات و لا تكفينا كل أبيات الشِعر العربية عندما نودُ أن نعبر عن أشياء كبيرة , عن فرحة عظيمة , عن أحاسيس ابناء نحو والدهم الكبير , اليوم الوطن من شمالهِ حتى أقصى جنوبه و غربهِ حتى شواطئ شرقهِ , يُغني ( حمدا" لله على سلامتك يا أبا متعب ) و اليوم أرض الوطن عانقتّ ملك الإنسانية , خادم الحرمين الشريفين , الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد عادّ معافىً بحمدالله من رحلتهِ العلاجية على أرض الوطن .
-
-
-
-



image

[د. حصوصه : يوم قدومه يوم عيد ]
فيفاء أون لاين ترصد مشاعر عدد من المواطنين في خميس مشيط و من كل الفئات هم يشتركون في (الفرحة) التي بدتّ اليوم واضحة على وجه الوطن الكبير .. ألتقينا في البداية مع المدير الطبي بمستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط د. حسين بن حصوصه الذي أعربّ عن فرحتهِ بهذه المناسبة و قال : " إنّ غياب الملك عبدالله كان غياباً لوالد الجميع و الكل كان يدعو بقلبهِ صغيراً و كبيراً و من على منابر المساجد .. و أضاف : أن الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضّ لها الملك آلمتنا كثيراً و انتظرناه بعد سفرهِ للعلاج بفارغ الصبر , و قد قراتُ في هذا المجال مقالةً لن أنساها و كانت معبرة (يا عاهل المغرب .. نريد عاهل المشرق ) .. , كنا ننتظر عودتهُ بكل شوق بالذات في ظل الظروف التي تمرُ بها بعض البلاد العربية .. " , و أضاف بن حصوصه : " لعلّ الولاء الذي يكنهُ المواطنين و المقيمين بهذا البلد لخادم الحرمين الشريفين لهو خير دليل على ما يكنونه من محبةٍ لهذه الاسرة الحاكمة , و يعطي صورةً لما قامت عليه الدولة من وفاء و عدل , و شتان بين ما نراه في بعض الدول العربية و ما نلاحظه و نلمسهُ في هذا الوطن و هذا بفضل الله ثم بفضل تطبيقهم للشرع و لله الحمد و المنة و أضاف : نحن نعتبر يوم قدومه يوم عيد و أنتظرناه بفارغ الصبر ".

[عروض طبية خاصة بهذه المناسبة ]
من جهةٍ أخرى أوضحّ د. حسين أن ثمة عروض بهذه المناسبة و منها تخفيضات حتى 30% على عمليات منظار الركبة لجميع مراجعي المستشفى , و خصومات أخرى على متابعة الولادة و الكثير منا لبرامج الطبية الخاصة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا , و في الختام نشكر صحيفة فيفاء أون لاين على إتاحة هذه الفرصة للتعبير عن ما نكنه من حب و شوق لملكنا الغالى .



image

[الشهراني من على السرير الأبيض : الحمدلله الذي أعادّ أبونا ]
و من على السرير الأبيض أعرب المواطن سيف بن شايع الشهرانى الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الحياة عن فرحته بهذه المناسبة بقوله : "الحمد لله رب العالمين اللذى أعادّ لنا أبونا الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله سالماً ونسأل الله دائما ان يحفظه فى حله و ترحاله ويكفيه شر من فيه شر " و أضاف الشهراني : " طبعا هذه فرحة لا توصف حينما يعود الأب ألى أبناءه و أرضه وقد أعجبتنى عبارة قرأتها فى أحد اللوحات (( إن جيتنا و إلا أخذنا الديرة و جيناك )) ونسأل الله ان يحفظه من كل مكروه دائما وان يمده بالصحة و العافية .


image

[سعيد القحطاني : هنيئاً لنا بسلامة ملكنا ]
من جهتهِ أعرب الممرض بمستشفى الحياة الوطنى بخميس مشيط , سعيد بن على ال حماد القحطانى عن مشاعرهِ بهذه المناسبة بقولهِ : "أهنىء الملك بسلامته و شفاءه كما أهنيىء الشعب السعودى عامه بعودته الله يطيل فى عمره و يخليه لنا ذخر ونسأل الله ان يمده بالعافية والصحة .

image


[الفيفي : نسال الله أن يبارك في ملكنا الغالي و يحميه من كل سوء ]

و في إحدى المحلات التجارية ألتقينا المواطن جابر على جبران الفيفى الذي عبر عن هذه المناسبة بقوله : " نسأل الله ان يبارك في ملكنا الغالي و نحمد الله على سلامته وعودته و ندعوه أن يحميه من كل مكروه وجزاه الله خيرا عنا وعن جميع المسلمين " و أضاف الفيفي : "نهنىء أنفسنا والشعب السعودى عامه بهذه المناسبة وعودته سالما معافاً لنا و للوطن الغالي " .

image

[المالكي : عاجزون عن التعبير عن مدى فرحتنا ]
كما ألتقينا برجل الأعمال أحمد بن حسين المالكى صاحب محلات تجارية بخميس مشيط الذي قال بهذه المناسبة : " يعجز المرء عن أن يعبر عن فرحهِ و مشاعره بهذه المناسبة ولا يجد كلمات تفي و تصف هذه الفرحة إلا أن يقول الحمد لله على شفاءه وعودته سالما إلى وطنهِ ".


[آل ظاهر : والدنا هو حامي حمى الدين اطال الله في عمره ]
من جهتهِ المواطن بدر سعيد ال ظاهر عبر عن مشاعره بقوله : "لقد زادت الفرحة المنبثقة بالمولودة الجديدة عندما علمنا بعودة والدنا الغالي الملك عبد الله بن عبد العزيز الى ارض الوطن و هو يتمتع بالصحة والعافيه ادامه الله للاسلام و المسلمين و لنا قائدا و لكافة المواطنين والداً حانيا و أطال الله فى عمره فى خدمة الحرمين الشريفين و درعاً حامياً للاسلام و المسلمين فى داخل وخارج البلاد وادام الله عليه الصحة والعافيه وكتب الله له الاجر .

[نورة الشهري : نحبك يا ملك القلوب ]

اما المواطنة نوره الشهرى من منسوبات المستشفى ايضا فقد قالت:" بعد لحظات الخوف اللتى اعترتنا كأبناء قبل ان نكون مواطنين بالأزمه الصحيه التى المت بابينا و قائدنا و مليكنا الغالى و قلقنا على صحته تحل علينا الان لحظات الفرح برؤية خادم الحرمين الشريفين و هو يعانق ارض الوطن و قلوب محبيه من ابناء و بنات شعبه اللذين امضوا ايام غيابه عنهم مابين الترجى و الدعاء الى الله سبحانه وتعالى بان يعود لنا سالما معافا اماما قائدا لامة قد عاهدت الله ثم عاهدت والدها ابا متعب ان تكون له عونا فى بناء هذا الوطن الغالى حمدا لله على سلامتك ياخادم الحرمين سعدت بك ارضك واحتضنتك سمائها وهتف لك اهلها اننا نحبك يا ملك القلوب "

image

[السلماني : أطمأنت قلوبنا برؤيته ]
المواطن حسن بن عيدان السلمانى الفيفى اعرب عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين و قال : "اننى اهنىء نفسى و عموم الشعب السعودى بعودة خادم الحرمين الشريفين الى ارض الوطن سالما معافا لتطمئن قلوبنا برؤيته و سماع صوته داعين الله ان يجعل ما اصابه من الم فى موازين حسناته و أن يمده بالصحة والعافيه ويحفظه ذخرا للوطن وللاسلام " .


image

[الهروبي : لا يمكنني وصف ما بداخلي ]
اعرب المواطن حسن محمد حسن الهروبى احد منسوبى رجال الامن بمستشفى الحياة الوطنى عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين و هو سالما معافا الى ارض الوطن
وقال :"لا استطيع ان اصف ما بداخلى من فرح وسرور و انا ارى خادم الحرمين يصل الى ارض الوطن وهو بصحة وعافيه كما ان ما سبقه من قرارات ومكرمات لاابناء الشعب لهو شىء
يزيد فرحة المواطن فله منا الولاء والدعاء بان يحفظه الله لنا ذخرا وسندا والله نسأل ان يديم عليه الصحة والعافيه "

في الختام هذا رصد موجز لمشاعر بعض المواطنين , و هي بكل حال مشاعر الوطن الذي أغدق الله عليه اليوم نِعماً بعودة والدهِ , حفظ الله ولاة امرنا و سدد خطاهم على دروب الخير .


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2283
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.