• ×

12:49 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

لم تفرح طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة في فيفاء بالعودة لمدرستهن هذا العام كباقي الطالبات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبدالله الفيفي (فيفاء)
فرحة طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة في فيفاء لم تدم طويلاً بعد أن تم فتح فصل دراسي للتربية الفكرية للطالبات في ابتدائية الدفرة بفيفاء قبل عامين . في هذا العام تم إشعار أولياء أمور 6 طالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة بإبقاء بناتهم في منازلهم لإقفال فصل التربية الفكرية بابتدائية الدفرة لعدم وجود معلمة . هذا وكان الفصل يقوم على معلمتين أحداهما تم إنهاء عقدها والأخرى في أجازه . وتعيش طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة في فيفاء من بداية هذا العام حالة نفسية سيئة بسبب منعهن من الذهاب للمدرسة . الطالبات ينتظرن لفته إنسانية تعيد لهن البسمة والسعادة التي تحولت إلى حزن وهن يشاهدن جميع الطالبات يذهبن لمدارسهن يوميا .
يقول ولي أمر احد طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة تحمل ابنتي حقيبتها يوميا للذهاب للمدرسة ولا زلنا عاجزين عن الشرح والتفسير لها عن سبب منعنا لها من الذهاب للمدرسة وهي تشاهد كل الطالبات يذهبن لمدارسهن .
ولي أمر آخر يقول بسبب إقفال هذا الفصل من بداية هذا العام وابنتي المعاقة تبكي يوميا من وقت ذهاب أخواتها للمدرسة وحتى عودتهن ويضيف هل عجزة وزارة التربية والتعليم عن تامين معلمة لطالبات فيفاء ذوي الاحتياجات الخاصة ؟


نظرة إنسانية لطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة تفوق حاجة 22 مدرسة بنات في فيفاء من المعلمات
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  552
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.