• ×

09:03 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إعلاناً للفرحة بعودة الملك عبدالله ولقاء شهري وتدشين للبطولة الثانية بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع تصوير ايمن سليمان  
أقام أبناء فيفاء بمكة لقائهم الشهري والذي من خلاله أيضاً أعلنوا إنطلاق البطولة الثانية لأبناء فيفاء بمكة حيث ستنطلق أولى المباريات ليلة الخميس القادم .
شهد اللقاء حضور أصحاب الفضيلة المشائخ وأعيان فيفاء بمكة .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لسكرتير الملتقى الأستاذ / حسين قاسم الفيفي تطرق فيها للمناسبة السعيدة التي يعيشها الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن ، وقارن الأستاذ حسين بين ما يحدث في العديد من البلدان من إظطرابات وما يحدث لدينا هذه الأيام من إلتفافه حول الحاكم وإبتهاجاً بعودته وأن ذلك من أجل النعم علينا كمواطنين .

ـــ عقب ذلك تحدث فضيلة االشيخ الدكتور / سليمان بن قاسم آل طارش حيث حمد الله على نعمة الإسلام والأمن والأمان ورغد العيش الذي ينعم به وطننا بقيادة الحكومة الرشيدة وأشار الدكتور لهذه الفرحة الغامرة بمناسبة عودة خادم الحرمين وكيف خرج المواطنين رجالاً ونساءً صغاراً وكباراً لإستقبال خادم الحرمين فرحةً بعودته ودعى الله أن يديم هذه الألفة بين الحاكم والمحكوم .
تحدث أيضاً الدكتور سليمان بن قاسم عن الفضل الكبير الذي يحيط بأهالي مكة من مظاعفة كل عباداتهم وهذه ميزة لا بد ان يحمد الجميع الله عليها وأيضاً مضاعفة العمل والإجتهاد في العبادات ، وأيضاً تحدث الدكتور عن لقاءات أبناء فيفاء بمكة وفوائدها على الجميع وتوجه بالشكر الجزيل لأولئك الأشخاص المخلصين الذين يعملون لخدمة أبناء فيفاء بمكة وكيف أن لهم مجهودات جبارة للتجهيز للقاءات وتفعيل الأنشطة .
ـــ ثم تحدث فضيلة الشيخ / فرحان بن سليمان . وشدد على الإخلاص في العمل ونصح الشباب بأن يكون الهدف من الرياضه هو تقوية الجسد على طاعة الله .

ــ بعد ذلك تحدث الأستاذ/ عبدالله بن أحمد بن أسعد . وضح الأهداف من البطولة وأكد على ثقة الشباب في قدراتهم وأبداعاتهم .

ـ عقب ذلك بدأ الحوار المفتوح بين إدارة الملتقى والأعضاء .
ثم تناول الجميع طعام العشاء وأختتمت الأمسية الجميلة بالعرضات الشعبية وتبادل الأحاديث الودية .
وكعادتهم أبناء فيفاء بمكة ( دوماً مميزون ) .


image

image
image

image
image

image
image

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1333
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.