• ×

05:11 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

أبناء المخشمي بالطائف يقيمون حفل تكريم بمناسبة التخرج  

الماجستير للمخشمي و البكالوريوس لحرمه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن عبدالله علي الفيفي (الطائف) 

تخرج الأستاذ / عبد الله يحي سالم المخشمي الفيفي من جامعة العلوم والتكنلوجيا وحصل على درجة الماجستير في العلوم الصحية لهذا العام 1432هـ من دولة المملكة الأردنية الهاهشمية و فيما حصلت حرمه على درجة البكالوريوس في العلوم الصحية من ذات الجامعة والدولة نفسها , يذكر أنهما ابتعثا من قبل وزارة الصحة حيث كان يعملان في مستشفي الملك فيصل بالطائف .

الفرحة عمت أفراد العائلة وأقامت حفلا خاصا بهذه المناسبة تبادلوا خلاله التهاني والتبريكات ووزعت الهدايا والدروع التذكاريه .

من ناحية أخرى المحتفى به الاخ /عبد الله يحي سالم المخشمي الفيفي وبالنيابة عن حرمه قال : أشكركم جميعا على ما غمرتموني به من حفاوة وتكريم منذ ابتعاثي وزوجتي حتي التخرج فلقد كنتم عضدنا الأيمن في مساعدتنا وتوجيهنا حتى حصلنا على درجة الماجستير وحرمه على درجة البكالوريوس .
وكم هي فرحتنا بهذا التجمع المبارك وهذا التكريم ومشاركتنا فرحتنا بالشهادات التي حصلنا عليها كذلك نشكر صحيفة فيفاء على الحضوره ومشاركة الفرحة .

من ناحية أخرى كان لنا عدة لقاءات مع بعض أفراد عائلة المخشمي والزملاء حاضري حفل التكريم وتعبيرهم عن فرحتهم :

حيث التقينا بالشيخ /أسعد سالم المخشمي الفيفي كبير أسرة أبناء سالم مفرح -رحمه الله- حيث قال :
نحمد الله سبحانه وتعالي أن وفق ولدنا عبد الله وحرمه ليتغلبوا علي ظروفهم المادية والخاصة وإصرارهم على المضي قدما للحصول على الدرجات العالية التي نالوها وأتمني لهم حياة عملية ناجحة وألف مبروك .

أيضا لشيخ / موسي سالم المخشمي الفيفي قال : لقدغمرتنا الفرحة جميعنا بمناسبة تخرج ولدنا عبد الله وحرمه وحصولهم على الشهادات العليا وأملنا من الله سبحانه وتعالى أن يوفقهما وأن يحذون أبنائنا حذوهم من الجد والإجتهاد وألف مبروك .

كذلك أضاف الشيخ /جابر سالم المخشمي الفيفي قائلا : لقد حضرت في عاصمة مملكتنا الحبيبة إلى الطايف لأشارك عائلتي التهنئة لولدنا عبد الله لحصوله علي درجة الماجستير وحصول حرمه علي درجة البكالوريوس وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح وإلى الأمام إن شاء الله .

أما الأستاذ/محمد يحي سالم المخشمي الفيفي . فقال :توفي والدي وحينها كان الأخ عبد الله طفلا صغيرا ولكوني الأخ الأكبر فقد قمت برعاية الاسرة وتربيته هو وأخوانه ومتابعه تعليمهم في جميع المراحل التعليمية إلا أنني كنت ألاحظ عليه الجد والإجتهاد والمثابرة وها نحن اليوم نحصد ثمرة تلك المتابعة بحصول ولدنا وحرمه على تلك الدرجات العاليه من التعليم . ونتمنى من الله العلي القدير لهم التوفيق والنجاح وإلى الأمام إن شاء الله .
كما نوعد الأقارب والزملاء والأصدقاء من فيفاء وبني ملك بحفلة تكريم بهذه المناسبة .

الأستاذ / يحي موسى المخشمي الفيفي أضاف قائلا :
أبارك لأخي العزيز عبد الله المخشمي وحرمه على مثابرتهم وجدهم واجتهادهم حتى حصلوا علي الشهادات العالية وأتمنى لهم حياة عملية وموفقين وإلى الأمام .


الأستاذ /عبد الله يحي الداثري الفيفي ( مدير إدارة التوعية الصحية بالطائف ) قال :
نحمد الله العلي القدير أن وفق أخي وزميلي عبد الله المخشمي وحرمه وحصولهم على الشهادات والدرجات العالية وأدعو الله أن يوفقهم في عملهم وأن يفيد بعلمهم .

الملازم / عبد الكريم موسي العمري الفيفي تحدث عن هذه المناسبة قائلا :
أحيي في أخي وزميلي هذه التضحية وتحمل المشاق لإتمام الدراسة والصبر والمثابره حتى نال هو وحرمه الشهادات العلمية فألف ألف مبروك وإلى الأمام إن شاء الله


كذلك يسر " صحيفة فيفاء "وهي تشارك عائلة المخشمي الإحتفاء بهذا الإنجاز أن تتقدم لهم بأسمى التهاني والتبريكات وتتمنى لهم المزيد من الرقي والنجاح .


image

image

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 42  0  2713
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.