• ×

11:35 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

ملتقى قبائل فيفاء بالطائف يشكر المهنئين

دعوة للتواصل بين ملتقيات أبناء فيفاء عبر البرامج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بملتقى الطائف  
ورد للصحيفة خطاب من سعادة رئيس ملتقى قبائل فيفاء بالطائف الأستاذ / عبدالله بن حسن العمري الفيفي . يشكر فيه إخوته رؤوساء ملتقيات أبناء فيفاء والأعضاء وهذا نصه :





الإخوة الكرام / ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك حفظكم الله ورعاكم
الإخوة الكرام / ملتقى الخير لقبائل فيفاء بحفر الباطن حفظكم الله ورعاكم
الإخوة الكرام / ملتقى قبائل فيفاء بمكة المكرمة حفظكم الله ورعاكم
الإخوة الكرام / ملتقى قبائل فيفاء بجدة حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحمد الله أولا وأخيرا بفضله علينا وعليكم بأن وفق أبناء قبائل فيفاء في محافظة الطائف على انطلاق ملتقاهم الذي يهدف للوصول إلى مجتمع فيفي تسوده المحبة والألفة والترابط بعيدا عن التعصب لقبيلة أو لشخص ، يحقق الإنتماء لفيفاء القبيلة والمكان ويعزز التكافل والإصلاح الاجتماعي لقبائل فيفاء في الطائف وفق تعاليم ديننا الحنيف والعادات والتقاليد المتوارثة عن الآباء والأجداد لتصل إلى الأبناء والأحفاد.
ومنذ اللحظات الأولى التي واكبت العمل لانطلاق الملتقى كان الجميع يضع نصب عينيه أن هذا العمل سيكون في طريق تحقيقه الجهد الكبير والعمل المتواصل الدؤب لجمع الكلمة والتأليف بين القلوب بإذن الله تعالى لتحقيق النتائج المرجوة والمأمولة لخدمة أبناء فيفاء في محافظة الطائف ، وقد اجمع الكل على أهمية العمل التطوعي الجماعي البعيد عن التفرد بالرأي وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة لخدمة أعضاء الملتقى المسنين قبل الشباب والنساء و الأطفال قبل الرجال والفقراء قبل الأغنياء والأرامل والأيتام قبل الأسر الميسورة الحال والمرضى قبل الأصحاء.
وقد تلقينا بكل الفخر والإعتزاز رسائلكم الجميلة التي تحمل كل المحبة والتقدير والإفتخار بإقامة ملتقى الطائف ليزيد من أواصر المحبة والترابط والتعارف بين أبناء قبائل فيفاء.
وسعدنا في الملتقى بما ذكرتموه في رسائلكم المنشورة على صحيفة فيفاء أون لاين من عبارات جميلة غير مستغربة من إخواننا في ملتقيات أبناء فيفاء في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ؛ التي تحمل معاني الفرح والبهجة وتؤكد على التواصل والترابط فيما بيننا وبقدر فرحنا بها إلا أننا نستشعر مقدار المسئولية أمامكم وأمام أعضاء الملتقى لتحقيق طموحات الجميع بأن يحقق الملتقى الأهداف التي أقيم من اجلها ويستمر في العطاء للجميع بلا استثناء وبحيادية تامة ترضي الجميع بعد رضى الله سبحانه وتعالى.
إخوانكم في ملتقى قبائل فيفاء في الطائف من معرفي القبائل ورؤساء اللجان وأعضائها وأعضاء الملتقى يعبرون لكم عن خالص شكرهم وامتنانهم بما سطرتم من عبارات الفرح والتهنئة ويبادلونكم التحية بمثلها ويأملون في أن يتم التواصل فيما بيننا من خلال البرامج واللقاءات التي تخدم الجميع.

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2007
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.