• ×

11:39 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

فتح باب القروض إلكترونيا عبر 27 فرعًا لبنك التسليف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) يبدأ البنك السعودي للتسليف والادخار اليوم في استقبال طلبات القروض الاجتماعية بعد توقفها لعدة أشهر. ويستخدم البنك طريقة جديدة في التقديم إلكترونيا من خلال 27 فرعًا في مختلف المناطق، حيث يقوم طالب القرض بالتسجيل رسميًا ومن ثم وصول رسالة إلى جواله المسجل من أجل تحديد الموعد المناسب لمراجعة البنك لمرة واحده فقط من أجل استكمال الإجراءات النظامية حيال صرف القرض.

وحدد البنك الفروع التي سيتم التقديم لها إلكترونيا من خارج البنك، حيث لن يتم قبول أي ملفات أو التسجيل عن طريق البنك نهائيًا والبنوك التي ربطت آليا هي: الرياض، جدة، الدمام، الجوف، المجمعة، بريدة، الأحساء، حفر، الباطن، تبوك، القريات، عرعر، ينبع، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، النماص، بيشة، القنفذة، نجران، الباحة، جازان، خميس مشيط، الخرج الدوادمي، وادي الدواسر، حائل.

كما حدد البنك خطوات وإجراءات التقديم في البرنامج بحيث يقوم العميل أولا بتسجيل حسابه في البرنامج و سيتم إرسال رسالة له عن طريق البريد الإلكتروني والجوال تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التفعيل الخاصه به. وبعد أن يقوم العميل بتفعيل حسابه سيكون لديه القدرة على التقديم على نوع واحد من أنواع القروض الاجتماعية (زواج - أسره - ترميم).

وقال مصدر مسؤول أنه عند الانتهاء من التقديم على نوع من أنواع القروض سينتظر العميل مراجعة الطلب من قبل الفرع، وبعد مراجعة الطلب من قبل الفرع سيتم تحديد حالة الطلب إما بالرفض أو بالقبول المبدئي، وفي حالة تم قبول الطلب مبدئيا سيتم تحديد موعد للعميل لتسليم المستندات في الفرع ومطابقتها مع طلبه الإلكتروني.

بواسطة : faifaonline.net
 5  0  3020
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.