• ×

09:01 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

خوجه: كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها و أحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض ـ المركز الإعلامي 
أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محي الدين خوجه بقوله كلنا أبناء وطن واحد و تهمنا مصلحة الوطن ولا تشكيك في أبناء الوطن.

و أضاف الدكتور خوجه بقوله كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها و أحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف و أنما المهم أن نوصل آرائنا بالطريقة الصحيحة المناسبة و الحسنة والطيبة و الحضارية.

و مضى وزير الثقافة والإعلام بقوله بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ وجه بإنشاء قاعدة للحوار و القرآن الكريم أمرنا بذلك أيضاً، و الحوار مهم و إيصال رسالة أي شخص لابد من أن تكون بالطريقة الحضارية و أعتقد أنه لا ضير أن نختلف مع شخص آخر المهم كيف نوصل هذا الرأي إلى الآخر بالطريقة المناسبة.

و أضاف معاليه بقوله بأن معرض الكتاب سوف يستمر و هو واجهه حضارية لبلدنا و أتمنى عدم تكرار ما حصل سابقاً و أرجو أن يكون حضورنا واسع في مثل هذه الموضوعات.

و أكد خوجه بأننا نستقبل جميع الشكاوي عبر أدارة المعرض بالإضافة إلى البرنامج الاجتماعي على شبكة الانترنت "الفيس بوك" و يتم الرد عليها مباشرة.

وقال وزير الثقافة و الإعلام بأن المطالبات سوف يتم النظر فيها، وقال "بأن الجميع له آراء و مطالبات و الكل يرى بأنها سليمة (100%) ولكن في الأخير نحن ندرس تلك المطالبات و نرى مدى فائدتها على الوطن و المواطن من عدمها.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1355
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.