• ×

09:34 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

شباب المنتزهات يسحق النجوم بتسعة أهداف وسط غياب ملحوظ من الجماهير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بالملتقى 
على خطى ممتعة تستمر بطولة أبناء فيفاء بجده حيث بدأت هذه الليلة الخميس الموافق 28/03/1432هـــ دور الأربعة بحيث سيكون الفائز طرف أول في المباراة النهائية وسيكون الطرف الثاني إما فريق الأسطورة أو فريق النمور اللذان سيتقابلان الإسبوع القادم .
وحول ذلك أكد لنا رئيس اللجنة الرياضية الأستاذ / سليمان بن حسن الفيفي بأن البطولة إلى هذه المرحلة في طريقها السليم محققة أهداف جميلة رغم بعض السلبيات والتي سيسعى الجميع لتلافيها في البطولات القادمة بحول الله . وستكون بطولات بكل المقاييس .
وقبل بداية اللقاء إلتقينا بكابتن فريق شباب المنتزهات عبدالله بن شريف حول إستعدادهم فقال لنا : بأن إستعدادات الفريق لهذه المباراة كانت على اساس الفوز والفوز فقط لذلك نحن على إستعداد لخوضها بكل ثقة ونقول لإخوتنا الميدان ياحميدان .
كذلك كابتن فريق النجوم عيسى الفيفي . نحن على اعلى جاهزية وهذه المباراة مصيرية ونسبذل كل ما بوسعنا للفوز فلا خيار آخر .
ــ بدأت المباراة الساعة التاسعة والربع مساءً بمسيرة للفريقين يتقدمهم حكم المباراة الحكم المصري ( ثابت محمد ) .
ــ بدأ التعليق الذي قاده الأستاذ / محمد بن يحي المدري . حيث رحب بالحضور وعبر عن سعادة أهالي فيفاء وسرورهم بعودة خادم الحرمين الشريفين كذلك توجه بالدعاء لأخوتنا المرضى بالمستشفيات ( مفرح بن مسعود الحكمي و محمد بن يحي علي الحكمي ) بالشفاء العاجل .
ــ كان الشوط الاول من المباراة قويا من كلا الفريقين بدا فيه اصرار الفريقين على حسم نتيجة المبارة من الشوط الاول ولكن غياب حارس فريق النجوم وضعف مستوى الحارس الاحتياطي وضع دفاع فريق النجوم في وضع سيء فلم يكن بالمستوى الذي يسمح له بالتصدي للقذائف التي تتابعت عليه من قبل فريق شباب المنتزهات الذين لاحظوا ضعف مستوى الحارس لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف لكلا الفريقين ويبدو ان فريق شباب المنتزهات قرر استغلال وضع حارس فريق النجوم خلال مجريات الشوط الثاني وقد تفاجا مشجعوا فريق النجوم بمستوى الفريق في الشوط الثاني من المبارة ولم يكون بنفس المستوى في الشوط الاول وبدا عليهم التوتر والارتباك ولم يكن امام مدرب الفريق الا اجراء تغيير لم يكن موفق حيث قام باخراج اللاعب طلال يحيى واللاعب عبدالعزيز قاسم حيث بدا فريق شباب المنتزهات في وضع منظم ودفاع متماسك وكان لطريقتهم في اللعب على الهجمه المرتده والتصويب من مسافه بعيده اثر واضح في تقدم الفريق لعبا ونتيجة وبعد احرزهم الهدف الرابع والخامس على التوالي بدا فريق النجوم في الاندافع والبحث عن التعادل بطريقه عشوائيه وهذا ما كان يبحث عنه شباب المنتزهات حيث تم ادخال اللاعب احمد يحيى فقد كان هذا اللاعب مفاجئه يحتفظ بها مدرب فريق شباب المنتزهات الذي لخبط اوراق فريف النجوم واحرز هدفين متتالين بعد دخوله بدقائق و فقد استمروا بالعب على الهجمه المرتده وتوالت الاهداف على مرمى فريق النجوم لتنتهي المبارة بنتيجة كبيره قوامها تسعة اهداف مقابل اربعة اهداف لفريق النجوم .

أهداف فريق شباب المتنزهات :

سالم حسن (هدفين )
خالد جابر ( هدفين )
ماجد شريف ( هدفين )
احمد يحيى ( هدفين )
وليد حسن ( هدف )

البطاقات
ماجد شريف -- كرت اصفر
عبدالله سلمان كرت اصفر
احمد يحيى كرت اصفر
عبدالله شريف كرت اصفر

اهداف فريق النجوم :

عبدا العزيز قاسم ( هدف )
فهد اسعد ( هدف )

عيسى جابر ( هدفين )

البطاقات

عبدالله سليمان --- كرت اصفر

ــ جائزة افضل لاعب

خالد جابر من فريق شباب المنتزهات


ــ حكم اللقاءالحكم المصري ثابت محمد

ــ فاز بجائزة فيفاء أون لاين الإسبوعية / عبدالرحمن فرحان سلمان الفيفي
ــ ترشح للجائزة الكبرى والمقدمة من ذات الصحيفة / عبدالرحمن ابراهيم محمد
ــ قام بالسحب الأخ عبدالرحمن بن سلمان الدفري الفيفي .

هذا وقد كان لنا لقاءات مع الجمهور تحدثوا خلالها عن البطولة ونحن على مشارف نهايتها :

الأخ / عبدالرحمن ابراهيم الأبياتي بأن البطولة كانت مميزة منذ بدايتها ولكنه إستغرب عدم تواجد جماهير لا سيما في هذه المراحل المهمة . أيضاً إنتقد لاعبي الفرق التي خرجت من البطولة وعدم تواجدها وكأن البطولة لاتعنيها فالفرق الباقية تحتاج لمساندة جماهيرية .
أما الأخ / سلمان بن شريف بن حسن حيث قال كنت اتابع البطولة عبر الصحيفة إلا أنني هذه الليلة تفاجأت بالواقع الأجمل لهذه البطولة .
بعد المباراة كانت لنا لقاءات مع كباتن الفرق وكذلك الحكم المصري
الحكم محمد ثابت أبدى إعجابه بهذه البطولة وبمستوى اللاعبين وأكد على وجود لعيبة مستواهم مبهر ودعى الملتقى لتشكيل فريق من النخبة لغرض تنمية مهاراتهم وأيضاً المشاركة في المباريات مع الأندية بجده كالأهلي والإتحاد وقال : قد تستقطب هذه الأندية بعض اللعيبة .
ــ كابتن فريق شباب المنتزهات عبدالله بن شريف أهدى الفوز لشباب وشيبان المنتزهات وإبنتي ليان وكذلك رجع الفوز لمجهود اعضاء الفريق وأكد بأن إستعداداتهم ستكون إستنائية لخوض مباراة الكأس .
ــ الكابتن عيسى الفيفي كابتن فريق النجوم كان له تصريح مقتضب هنأ فريق المنتزهات واكد بأن الفريق عانى من الدفاع ومن غياب الحارس الأساسي .


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1630
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:34 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.