• ×

01:44 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الدكتور المثيبي يحتفي بزملائه المخشمي والداثري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن عبدالله ، موسى آل وعالة 
في ليلة من ليالي أفراح المصيف يحتفي الدكتور / يحي بن أحمد المثيبي الفيفي بأخوانه وزملائه بصحة الطائف كلاً من : الإستاذ / عبدالله يحي المخشمي لحصولة على درجة الماجستير من جامعة العلوم والتكنلوجيا الأردنية والإستاذ / عبدالله يحي الداثري لحصوله على درجة البكلوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بجده .
حيث أقام الدكتور / يحي بن أحمد . مأدبة عشاء حضرها عدد من أبناء قبائل فيفاء بالطائف ، والذين عبروا عن سعادتهم وباركوا للمكرمين حصولهم على هذه الدرجات العلمية وتمنوا لهم مزيداً من التقدم والنجاح ، عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء ثم ألقى رئيس ملتقى قبائل فيفاء بالطائف الأستاذ / عبدالله بن حسن ساري كلمة هنأ فيها المحتفى بهم على هذه الإنجازات التي تعتبر شرف لكل أبناء فيفاء وتقدم بالشكر للدكتور يحي الفيفي على هذه اللفته الكريمة تجاه زملائه .

عقب ذلك ألقى نائب رئيس ملتقى قبائل فيفاء بالطائف الشيخ / محمد بن حسن آل وعالة كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يدل على المثابرة والإجتهاد لكلا المحتفى بهم وبأن ذلك ينم عن ثقافة ووعي أبناء فيفاء وحبهم للتحصيل العلمي .
عقب ذلك تبودلت الهدايا والدروع التذكارية من طرف المكرمين وراعي التكريم الدكتور يحي بن أحمد المثيبي الفيفي
هذا وقد صرح لنا المحتفى بهم وتقدموا بوافر الشكر والعرفان للدكتور يحي بن أحمد على هذا الحفل وهذا التكريم الذي يدل على وفائه وصفاء صداقته .
وأيضاً عبر لنا جميع الحضور عن سعادتهم بهذه المناسبة التي تأتي تتويجاً للمجهود الكبير الذي بذله كلا المحتفى بهم حتى حصلوا على هذه الدرجات العلمية .


الدكتور يحي بن أحمد يتوسط رئيس ملتقى الطائف ونائبة
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 13  0  1791
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.