• ×

07:01 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أمير جازان يرعى حفل تكريم المتقاعدين

بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان : سلطان الفيفي ( صور خاصة لفيفاء أون لاين ) 
واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم حفل الوفاء الثالث لتكريم الرواد من المتقاعدين والذي نظمه فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة وذلك بمسرح الغرفة التجارية الصناعية بجازان .
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقى مدير فرع الجمعية العميد متقاعد منصور بن محمد مكين كلمة نوه فيها بالاهتمام الكبير الذي يحظى به المتقاعدون من قبل جميع المسئولين بالدولة تقديرا لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن الغالي مبرزا عطاءات وإسهامات الجمعية لخدمة هذه الشريحة الفاعلة من أفراد المجتمع عبر العديد من الوسائل والخدمات في مختلف المرافق متطلعا لدور أكبر لفرع الجمعية بالمنطقة .
بعد ذلك ألقت عضو مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين فوزية بنت محمد أخضر كلمة ضيوف الحفل شددت خلالها على المسئولية الكبيرة التي تضطلع بها الجمعية لمتابعة هموم ومشكلات المتقاعدين والمتقاعدات في المملكة ولتكون الجمعية سندا لهم في شئون حياتهم كافة .
بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز بن محمد هنيدي كلمة استعرض خلالها أهداف الجمعية في الاهتمام بأوضاع المتقاعدين الصحية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والعمل على إنشاء مركز لجمع المعلومات والاستفادة من المؤهلات والخبرات لدى المتقاعدين والمشاركة في المناسبات الوطنية منوها برعاية سمو أمير منطقة جازان وتكريمه للمتقاعدين والمتقاعدات .
عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور عرضا مرئيا يحكي إنجازات فرع الجمعية بجازان والذي ينتسب إليه نحو 950 متقاعدا ومتقاعدة .
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز المتقاعدين والمتقاعدات كما تسلم هدية بهذه المناسبة .
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2027
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.