• ×

02:55 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أربعة آلاف ريال حد لرواتب المتقاعدين و6 مميزات قريباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (متابعات) 
زف رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز الهنيدي بشرى للمتقاعدين من مدنيين وعسكرين بأن الجمعية تعمل على ألا تقل مرتبات المتقاعدين عن 4 آلاف ريال.

وأكد الهنيدي خلال حفل تكريم المتقاعدين في نجران أول من أمس الذي شهده وكيل إمارة نجران محمد بن سويلم، أن العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين من مختلف الأجهزة والإدارات الحكومية ومنها التأمين الصحي ومشاريع الإسكان والإعفاء من رسوم الخدمات الحكومية كالجوازات وإصدار بطاقة لكل متقاعد لتسهيل أمورهم في الإدارات الحكومية إضافة للعلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة.

وأشار الهنيدي وفقا لخبر أعده الزميل سلمان آل مقرح نشرته" الوطن" إلى أن الإجراءات التي تعمل عليها الجمعية حاليا لصالح المتقاعدين، لاقت رضا واستحسان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية الوطنية للمتقاعدين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وبين أن العمل يجري لاكتمال وافتتاح 15 فرعا للجمعية في عدد من مناطق المملكة لخدمة المتقاعدين, مشيرا إلى أن الجمعية تخطط لفتح فروع أخرى جديدة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة ليصبح العدد الإجمالي 20 فرعا حسب الأسبقية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بدور وتعاون القطاع الخاص مع الجمعية، مبينا أنه يوجد أكثر من 35 مستشارا بالجمعية من رجال الأعمال بالمملكة يعملون بالهيئة الاستشارية في الجمعية.

وحول دور الجمعية تجاه المرأة المتقاعدة، قال الهنيدي إن الجمعية وضعت في اعتبارها التركيز على النساء كونهن يمثلن نصف المجتمع، والمرأة لها ما للرجل وتحظى بدعم واهتمام من الجمعية، وهناك سيدات يعملن مع فريق أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية وفي بعض الفروع بالمناطق وذلك لحل مشاكل المرأة المتقاعدة من العمل.

بواسطة : faifaonline.net
 15  0  3773
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.