• ×

04:44 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

اللجان العاملة بفيفاء تجهز ليوم الأحتفال بعودة خادم الحرمين

بقيادة الأستاذ/ حسن أحمد الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية ـ فيفاء ـ 
سيقام بمشيئة الله مساء الأربعاء القادم بملعب لجنة التنمية الاجتماعية بحي المزرعة احتفال أهالي فيفاء بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين . وقد عقدت خلال الأيام الماضية العديد من الاجتماعات التنسيقية في مركز فيفاء بحضور مشايخ قبائل فيفاء ومدراء المدارس والمسؤولين في عدد من الجهات الحكومية . وقد تقرر أن يكون مدير مكتب التربية والتعليم في فيفاء الأستاذ/ حسن بن أحمد الفيفي رئيسا للجان المنظمة للحفل , حيث تم تشكيل عدة لجان كالتالي :
ـ اللجنة المنظمة للمكان
ـ اللجنة الثقافية
ـ اللجنة الإعلامية
ـ لجنة تنظيم مشاركات المدارس
ـ لجنة الفلكلور الشعبي
ـ لجنة الاستقبال
ـ اللجنة الاجتماعية
ـ لجنة الضيافة
ـ لجنة تجهيز اللوحات
وقد بدأ ت اللجان في القيام بمهامها في موقع الاحتفال كما ستساهم بلدية فيفاء في تجهيز المقر وإنارته , وينتظر أن تكون هناك مشاركة فاعلة من جميع الدوائر الحكومية في فيفاء للمشاركة في الاحتفال باللوحات التعبيرية والمساهمة في إظهاره بالمظهر اللائق بتعاون وتكاتف الجميع خصوصا أن الحفل يقيمه أهالي فيفاء والدوائر الحكومية عامة ابتهاجا وفرحا بعودة خادم الحرمين الشريفين , ويتوقع أن يكون هناك حضور كبير لمقر الاحتفال من أبناء فيفاء تعبيرا عن المشاعر وابتهاجا بالمناسبة .
وقد تم إعداد العديد من الفقرات والعروض سيتم عرضها في الاحتفال , كما ستشارك فرقة فيفاء للفنون الشعبية في تقديم العديد من الألوان الشعبية .

image
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  2000
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.