• ×

01:19 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

طلاب المدرسة الامريكية بجدة يزورون فيفاء اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (فيفاء) 
زار جبال فيفاء صباح اليوم الاحد وفد سياحي من طلاب وطالبات المدرسة الامريكية العالمية بجدة يرافقهم مدير مؤسسة رحلات المستكشف للسياحة الداخلية والترفيه الاستاذ فهد محمد الصفح .

هذا وقد قام بمهمة الدليل والمرشد السياحي الاستاذ علي احمد العبدلي الذي تم التنسيق معه منذ وقت مبكر للقيام بالرحلة والذي استقبل الوفد واخذه في جولة سياحية في مختلف انحاء فيفاء مع تقديم شرح واف عن فيفاء وما تتميز به هذه الجبال من مقومات سياحية .

واوضح مدير مؤسسة رحلات المستكشف ان المؤسسة ومن خلال زيارات سابقة لجبال فيفاء تقيم جبال فيفاء ضمن افضل المناطق السياحية في المملكة وتسعى الى تنظيم رحلات سياحية داخلية الى فيفاء لتعريف ابناء الوطن وغيرهم من الجاليات بما تحظى به بلادنا من مواقع سياحية فريدة على مستوى العالم واضاف ان المؤسسة بصدد الاعداد لبرنامج سياحي في فيفاء لاحد الجامعات السعودية خلال الاسابيع القادمة . واثنى على كرم وضيافة وحسن استقبال اهالي فيفاء .

يشار الى ان الوفد السياحي ابدى اعجابه بجبال فيفاء واشاد الطلاب بما شاهدوه من مناظر جميلة وطبيعة خلابة في فيفاء وقد غادر الوفد فيفاء بعد تناول طعام الغداء في صالة الاحتفالات بالخطم الى مدينة جازان لاستكمال برنامج الرحالة السياحية في المنطقة .
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  2653
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.