• ×

09:03 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الرسالة الثالثة لدورة شهداء الواجب الرابعة عشرة للألعاب الرياضية للقوات المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية لدورة شهداء الواجب 
كان الجميع على موعد مع مفاجأة بتفوق فريق كرة السلة للقوات الجوية على نظيره فريق الدفاع الجوي، في اليوم الثاني لتلقي الجوية أولى هزائمه في مباراة بالغة القوة على يد فريق البرية، وبهذا الفوز يصعد مجدَّدا، بآمال الفوز باللقب، فاتحا المجال للتكهنات بين من يرى أن البرية خَبَر منافسه وعلا كعبه عليه، ولن تصعب عليه هزيمته مثلما هزمه سابقا، ومن يرى أن فريق الجوية ا سيسعى جاهدا لتضميد جراح الهزيمة السابقة.

لقاءات اليوم


تنطلق صباح اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة والنصف الفترة الرابعة والأخيرة من منافسات الرماية لجميع المنتخبات، بميدان الرماية (صقر) بالأسطول الشرقي.

كما تشهد صالة المدينة العسكرية في تمام التاسعة من صباح اليوم أيضاً منافسات نهائي لعبة التنس الفردي لجميع المنتخبات، أما ملعب مدينة الأمير نايف فتنطلق به في تمام الثالثة والنصف الفترة الثانية من منافسات ألعاب القوى لجميع المنتخبات.

أيضاً ياتقي فريق القوات الجوية لكرة السلة في مباراة النهائي الليلة في تمام الثامنة فريق القوات البرية في صالة مدينة الأمير نايف.


حصاد المنافسات

شهد ملعب مدينة الأمير نايف في الثالثة والنصف من عصر الأحد لقاء كرة قدم بين فريقي القوات الجوية والدفاع الجوي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجلا في الشوط الثاني من زمن المباراة التي خالفت جميع التوقعات، إثر كثير من الفرص الضائعة والتسديدات القوية على المرميين، وتبادل السيطرة على وسط الملعب بين خطي وسط الفريقين، وأيضا نشاط مهاجمي كلا الفريقين.

وعلى صعيد كرة السلة شهدت صالة مدينة الأمير نايف أيضا في تمام الثامنة من مساء الأحد تفوق فريق القوات الجوية لكرة السلة على منافسه فريق الدفاع الجوي في مباراة حماسية شهدت تبادلا لاستلام زمام المبادرة من الفريقين، إلى أن نجح فريق القوات الجوية في حسم اللقاء بأكثر من ثلاثية ناجحة كانت فارقة في رفع رصيده من الأهداف وأيضا تعزيز معنوياته، فأنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 69/61.



وعلى صعيد منافسات تنس الطاولة للفرق فاز أمس فريق القوات الجوية بذهبية البطولة على حساب فريق البحرية الذي حاز وصافة منافسات هذه اللعبة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1067
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.