• ×

06:52 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

(محرر فيفاء أون لاين ميدانياً ) مدير الخدمات ببلدية فيفاء يشرف على إزالة ماخلفته الأمطار والسيول يوم أمس في طرق فيفاء . رغم نقص الأمكانيات المتاحة لدي بلدية فيفاء .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 علي بن جابر الفيفي ( فيفاء) .

شهدت فيفاء يوم امس الخميس هطول امطار غزيره خصوصا على الجزء الغربي من فيفاء مما تسبب في حدوث العديد من الانهيارات الارضية وتساقط الصخور وكان للاستجابة السريعه من قبل بلدية فيفاء دور كبير في فتح الطرق في وقت قياسي وذلك باشراف مباشر من الاستاذ (عبده احمد الفيفي) مدير قسم الخدمات البلدية ببلدية فيفاء وفريق العمل المشكل من قبل البلدية للحالات الطارئه
صحيفة فيفاء الإلكترونيه كانت متواجدة في مواقع الحدث لتغطية اعمال فتح الطرق وكان لها حديث مقتضب مع الاستاذ عبده احمد حول هذه البادرة الطيبة والأستجابة السريعة لنداءات المواطنين حيث قال بداية نرجوا ان يوفقنا الله سبحانه في أنجاز المهمة وماهذا الا واجبنا ، وشكراً لصحيفة فيفاء أيضاً على المتابعة الأهتمام..
وثانيا ما يهمنا الآن هو فتح الطرق وتوجيهات رئيس البلدية تهتم بهذا الجانب فكما تعلمون أهمية الطرق وحاجة الجميع لها.
ونحن نبذل ما في وسعنا الآن وفي هذه الأجواء والساعات المتأخرة من الليل ورغم ضعف الإمكانيات المتاحة في الوقت الراهن حيث كما تعلمون ان البلدية لازالت في حاجة معدات وامكانيات نظرا لطبيعة المنطقة وصعوبة جغرافيتها والشبكة الواسعة من الطرق التي يلزم التعامل معاها بشكل خاص لوجود صعوبه في وصول ومرور المعدات خلالها رغم التحسن الذي طراء على امكانياتنا اثر حوادث التساقط التي صاحبت هطول الامطار في وقت سابق ونحن نسعى دائما وبشكل دؤوب لتلبية البلاغات الواردة الينا من المواطنين والمتضررين .

كذلك نتابع التقارير التي تصلنا باستمرار من فريق العمل المشكل لحالات الطوارئ في حالة هطول الامطار والانهيارات والانزلاقات الأرضية وتساقط الصخور .

وعن الخطه المرسومه للتعامل مع الحالات الطارئه اجاب بان فتح الطريق هو الهدف الاساسي ثم يلي ذلك إزالت المخلفات والتساقطات عن الطرق ونقلها نهائيا الى مواقع بعيده وسوف نبداء في ازالتها باذن الله مع بداء الدوام ليوم السبت نظرا الى قلة الامكانات كما اشرت سابقا وضرورة استئجار معدات وما يتطلبه ذلك من اجراءات .
كما اوضح الأستاذ/ عبده أحمد بأن البلدية قامت باستحداث تلفون لتلقي البلاغات في حالات الطوارئ وهو ( 073404209 ) كذلك قامت بتشكيل فريق عمل خاص بحالات الطوارئ لتلبية البلاغات التي تحتاج الى وقوف سريع من قبل البلديه الجدير بالذكر ان العمل استمر الى اذان الفجر وكان الاستاذ عبده احمد لا يزال متواجدا مع فريق العمل للتوجيه والاشراف المباشر على سير العمل .

ونحن هنا نثمن له ذلك و نتقدم له بخالص الشكر على ذلك المجهود الكبير متمنيين له التوفيق وان يكون بداية توجه جديد لبلدية فيفاء
في سبيل اظهار دور البلدية بالمظهر المشرف والمأمول من الجميع .

من جانب اخر شهد العمل تواجد ومتابعة من المدير المكلف بمركز الدفاع المدني بفيفا / سليمان بن سلمان الفيفي منذ بدايتها
وذلك عكس شرطة فيفاء التي مرت على استحياء بموقع تساقط كبير في طريق 12 بالقرب من برج الهاتف وغادرت على عجل وكان المأمول منها البقاء والتواجد لتنظيم حركة السير خصوصا وأن تزاحم السيارات في مواقع التساقط كان يعيق عمل معدات البلدية .

الجدير بالذكر أن رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي قيضي العنزي ورئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور الشماخي كانا على متابعة مباشرة للأوضاع لحظة بلحظة .

وصحيفة فيفاء أون لاين وطاقمها يشكرون الجميع على هذا الأهتمام والتواصل .

بعض الصور بعدسة محرر صحيفة فيفاء أون لاين الأستاذ/ علي بن جابر الفيفي من الميدان .
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1093
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.