• ×

08:22 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

فريق الدرعية بحضور جهازه الإداري والفني يتغلب على الشعلة

ضمن استعداده لدورة أبناء فيفاء الرياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خالد الفيفي (الرياض ) 
ضمن المباريات الاستعدادية لفريق الدرعية المشارك في دورة أبناء فيفاء السابعة عشرة.
التقى عصر هذا اليوم الجمعة فريق الدرعية مع فريق الشعلة المشارك لأول مرة في هذه الدورة في مباراة ودية يسعى من خلالها الفريقان للاستعداد للدورة.
بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين وحالة جس نبض خلال العشر دقائق الأولى بعدها حاول فريق الدرعية فرض اسلوبه على اللقاء بفضل وسطه المتحرك وبدأ في الوصول لمرمى فريق الشعلة الذي قابله بدفاع رائع من فريق الشعلة والأعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة كبيرة لوجود لاعبين يمتازون بالسرعة والمهارة .ولكن كان حارس الدرعية في يومه ومتألقاً كالعادة وبعد سجال من الفريقين يرسم فريق الدرعية هجمة رائعة يتوغل بها لاعب الدرعية الجديد اللاعب عبد الرحيم وبكنترول جميل يهيأ الكرة لنفسه لا يجد دفاع الشعلة سبيل من أعاقتة للحيلولة دون ولوج أول هدف في شباكه ليعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء لفريق الدرعية تقدم لتنفيذها نجم وسطه اللاعب عبد الله يحي ولكن يرفض حارس مرمى الشعلة أن تهتز شباكه ليصد ضربة الجزاء والتي كانت دافع كبير للفريق ليشاطر فريق الدرعية الهجمات وتهديد مرماه أكثر من مرة .
وقد تألق حارس فريق الشعلة لينقذ مرماه من أكثر من كرة خطرة وفي منتصف اللقاء يجري مدرب فريق الدرعية 3 تغييرات بدخول اللاعب الكبير فرح شريف واللاعب الرائع سلطان على واللاعب الانيق خالد يحي مما أدى سيطرة أكبر لفريق الدرعية وتمكن من أمتلاك وسط الملعب وهدد مرمى فريق الشلعة أكثر من مرة .
ومن هجمة بذل فيها اللاعب خالد يحي جهد كبير ومهارة عالية يتوغل من وسط الملعب حتى يواجه حارس المرمى ليضعها هدف أول جميل لفريق الدرعية .
بعد هذا الهدف حاول فريق الشعلة التقدم وتحقيق التعادل ولكن لم يتحقق له مايريد حتى اطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بتقدم فريق الدرعية بهدف دون رد
مقتطفات من اللقاء :
* حضر اللقاء رئيس فريق الدرعية ونائبه والكثير من أعضاء الشرف للوقوف على مستوى الفريق.
* ظهر فريق الشعلة بمستوى كبير رغم أنه ينقصه القليل من الانسجام والذي سوف يتحصل عليه من مثل هذه المباريات.
*تألق لاعبي فريق الدرعية المنظمين له حديثاً.
* أبو تركى يعد الفريق بمفاجأة مع أول فوز له في الدورة.
* تألق الظهير العصري لفريق الدرعية الكابتن جابر يحي.

image

image


image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1240
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.