• ×

09:03 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

برنامج وزارة الخدمة المدنية "جدارة" خيبّ آمال الراغبين في التسجيل اليوم

صفحة البرنامج : لكثرة المستخدمين حالياً يرجى المحاولة لاحقاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى الفيفي (الرياض) 
في أول أيامهِ واجهّ برنامج جدارة الذي تطلقهُ وزارة الخدمة المدنية للباحثين عن فرص عمل حكومية ضغطاً كبيراً تسببّ في ظهور رسالة توقف التسجيل نتيجة الضغط الذي يواجههُ الموقع , الذي قالت وزارة الخدمة المدنية أنها تهدف من خلاله إلى تسريع عمليات التوظيف و فتح المجال للجميع لدخول المفاضلة على وظائف حكومية شاغرة , و أضافت : هو برنامج خاص بتوظيف المواطنين والمواطنات في الجهاز الحكومي بدءً من استقبال طلبات التوظيف إلى التعيين بالقطاع العام .

و قالت أن جدارة يتضمن مزايا عدة منها:
- توحيد استمارة التقديم الإلكترونية وشمولها على التخصصات المناسبة للمتقدمين والمتقدمات على كافة السلالم الوظيفية التي شغلها يدخل ضمن اختصاصات الوزارة وهي: (سلم رواتب الموظفين العام - التعليمية الصحية).
- التدقيق الفوري للمعلومات التي يتوفر لها قاعدة معلومات.
- فتح التقديم على مدار العام مما سيمكن المتقدمين إضافة ما يتوفر لديهم من مستجدات على مستوى التطوير الذاتي و التأهيل العلمي إلى سجلهم لدى الوزارة.
- بناء خطة المفاضلات طوال العام. حيث سيسهم في إيجاد مرونة في تحديد فترات إجراء عملية المفاضلة واختصار الوقت والجهد المستغرقين لإجراء المفاضلات. والتي من المتوقع أن تكون في البداية بين ثلاث إلى أربع فترات في العام .
- يوفر نظام (جدارة) آلية تواصل مستمرة بين المتقدم والوزارة من خلال رسائل الجوال النصية والبريد الإلكتروني.
- يوفر نظام (جدارة) للمتقدم الشفافية لمعرفة ماذا تم بخصوص طلبه والمفاضلات التي تقدم لها والنقاط التي حصل عليها عند دخوله المفاضلة المناسبة لمؤهلاته.
- عدم حاجة المتقدمين للوظائف للحضور الشخصي لمقار الوزارة لمعرفة ماذا تم بخصوص المفاضلات.
و من أهم مميزات النظام انه يحقق بناء سجل موحد لكل متقدم حتى مع تعدد فرص تقدمه على أكثر من سلم وظيفي وهو ما يتيح للوزارة قراءات دقيقة جدا وسريعةً تساعد الوزارة والجهات المختصة عند التخطيط واتخاذ القرار.

image
بواسطة : faifaonline.net
 17  0  2693
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.