• ×

09:25 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الاتحاد الآسيوي للمظلات يمنح ميداليته التقديرية للأمير مقرن بن عبد العزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اتحاد المظلات . 
منح مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للمظلات ميدالية الاتحاد التقديرية لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصدر الاتحاد قراره أثناء اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد والتي عقدت بأندونيسيا في يوليو 2010م. وتعد هذه الميدالية التقديرية أرفع وسام للاتحاد. ويعد الأمير مقرن أول شخصية عربية وآسيوية تمنح لها هذه الميدالية.
وقام العقيد مظلي مبارك بن سويلم السويلم رئيس الاتحاد الآسيوي للمظلات والأستاذ عثمان السعد أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بتسليم ميدالية التقدير الآسيوية لسموه 1لاثنين 16 ربيع الآخرة 1432هـ في مكتب سموه بالرياض. ولقد منحت هذه الميدالية لسموه تقديراً لدوره في استمرار إقامة بطولة جدة الدولية للقفز بالمظلات والمحافظة على تواجدها الدولي. والمساهمة في تسهيل عقد عدد 3 دورات تحكيم دولية بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف لجنة المظلات العالمية واتحاد الطيران العالمي لتأهيل حكام في مجال القفز بالمظلات في قارة آسيا، ولقد تخرج من هذه الدورات عدد (55) خمسة وخمسون حكماً دولياً. وكذلك المشاركة في دعم البطولات الآسيوية والرفع من مستوى القافز والحكم الآسيوي. والحرص على استمرار مشاركة الفريق السعودي للقفز بالمظلات في البطولات الآسيوية.
وأوضح السويلم {سعدنا في الاتحاد الآسيوي للمظلات بتكريم شخصية سعودية عربية آسيوية ساهمت بشكل كبير في دعم نشاطات الاتحاد حيث ساهم سموه في استمرار بطولة جدة للقفز بالمظلات بدعمه الفريق المخصص لتنظيم البطولة ومساندته لجميع نشاطات الاتحاد خاصة دورات التحكيم التي عقدت في المملكة وأؤكد أن جميع هذه الجهود كان لها أثر كبير في تطور الاتحاد واليوم 29 دولة آسيوية أعضاء في الاتحاد يقدمون لسموه الشكر الجزيل وهذه الميدالية شيء متواضع نقدمه لسموه تعبيراً من كل أبناء القارة الآسيوية}.
من جانبه أوضح الأستاذ / عثمان السعد أمين عام اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية قائلاً:- {اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية يسعده أن يشارك اليوم في تكريم شخصية رياضية آسيوية بحجم سمو الأمير متعب بن عبد العزيز على جهوده في دعم رياضة المظلات ولقد تابعنا بكل اهتمام جهود سموه وهو يستحق بجدارة هذا التكريم}.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  927
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.