• ×

12:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أهالي فيفاء: قرارات الخير رد على من لا يعرف لماذا نحب عبدالله‎

تقرير يترجم فرحة أبناء فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء - عافية الفيفي 
مشاعر جياشة خرج بها اليوم ابناء فيفاء وهم يستقبلون الاوامر الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين مشاعر من الفرح والسعادة والسرور والشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين التي عبر عنها المواطنون في فيفاء وهم يتبادلون التهاني والتبريكات ويرددون ويأكدون ان الفرحة الكبيرة كانت الفرحة بعودة خادم الحرمين الشريفين وسلامته.

image
رئيس مركز فيفاء عليوي بن قيضي العنزي قال نحمد الله الذي شرف هذه البلاد بخدمة الاسلام والمسلمين وسخر لها حكومة رشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الانسانية، لقد رسم اهالي فيفاء كسائر ابنا هذا الشعب النبيل اجمل الصور المشرفة وضربوا اروع الامثلة في التعبير عن التلاحم مع القيادة وخرجت مشاعرهم صادقة ترجمتها كلمات التأييد والولاء لحكومتنا الرشيدة والاستنكار والوقوف في وجه كل من يسعى للمساس بأمن وامان هذا الوطن الكبير بقيادته وابنائه حفظ الله خادم الحرمين واطال الله في عمره ومتعه بنعمة الصحة والعافية.

image
من جانبه قال شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ علي بن حسن الفيفي توالت قرارات الخير على شعب المملكة من خادم الحرمين الشريفين تحمل في طياتها البشرى برزق وفير ومستقبل مشرق، واضاف الفيفي ان القرارات الحكيمة التي صدرت اليوم تأتي استجابة سريعة من خادم الحرمين للوفاء والانتماء الذي عبر عنه ابناء هذا البلد.

وعبر شيخ شمل قبائل فيفاء عن شكره وامتنانه وابناء فيفاء عن صدور هذه القرارات الكريمة التي لامست احتياجات المواطنين بجميع فئاتهم.
اما الشيخ احمد محمد الحكمي شيخ قبيلة الحكميين بفيفاء
image
فقال لقد عم الفرح قلوب المواطنين بصرف راتبين لجميع موظفي الدولة، وكذلك صرف مكافأة شهرين لجميع طلاب التعليم العالي، ولا شك ان هذه القرارات تحمل الكثير من الخير لأبناء هذا الوطن نحن لا نرضى ولا نقبل ان تدنس ارض الحرمين ونحن نفدي بلادنا بأرواحنا ودماءنا وقد اثبت شعب الحرمين بوعيه وتكاتفه مدى حبه وولائه لقيادة هذا البلد الامين.

مدير عام البريد بمنطقة جازان الاستاذ عبدالله بن احمد الفيفي
image
رفع اجمل عبارات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قرارات الخير، وقال ان هذه القرارات شملت حلولا جذرية لكل القضايا التي تهم المواطنين فمشكلة البطالة مثلاً تم حلها وتخصيص 2000 ريال لكل عاطل باحث عن عمل وقد اثبت شباب الوطن رغم كل الظروف التي تمر بالمنطقة رجولته ووقفته الحازمة في التصدي لكل ناعق والحفاظ على وحدة وامن هذا البلد.

وقال الشيخ يحيى بن حسن الفيفي مدير المكتب التعاوني في فيفاء
image
نحمد الله الذي سلم لنا خادم الحرمين ونساله سبحانه ان يطيل في عمره فهو رجل نحبه لأنه قائد احب واخلص لدينه وشعبه ووطنه وما تخصيص 300 مليون ريال لدعم مكاتب الدعوة والارشاد الا دليل على صلاح هذا الرجل الذي يسعى ويجعل في اول اولوياته نشر الدعوة الى الله واعلاء اسم الله.

اما الشيخ حسن جبران الحكمي رئيس مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بفيفاء،
image
فقال الملك عبدالله رجل خير لذلك فكل السعب السعودي يحبه وقد شهدنا خلال الايام القليلة الماضية مدى الخوف والقلق الذي حل بالشعب السعودي نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت بخادم الحرمين وكلنا والعالم شاهد احتفالات الفرح التي خرج فيها ابناء السعودية عند عودة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سالما معافى، لأرض الوطن وانا ارفع شكري لمقام خادم الحرمين على ما تضمنته قرارات الخير من اعتماد مبلغ 200 مليون ريال دعم لهيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال مدير مستشفى فيفاء العام الاستاذ احمد بن مسعود الفيفي
image

ان دعم وزارة الصحة ب 16 مليار ريال كفيلة بأحداث نقلة حقيقية في الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين في المملكة ونحن لا نستغرب هذا القرارات التي اتت جميعها في مكانها الصحيح تلاحم شعب مع قيادته وملك يشكر ابنائه على وحدته ليس بمستغرب هذا ملكنا يهتم بنا وهذه الاوامر دليل كاف لكل من لا يعرف لماذا نحب عبدالله بن عبدالعزيز وما اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالقطاع الصحي في هذا البلد بغريب فقد وصلت الخدمات الصحية في المملكة للعالمية واستحق الملك عبدالله لقب ملك الانسانية.

ودعا الشيخ يحيى سالم الظلمي شيخ قبيلة الظلمي بفيفاء
image


الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وقال ان الكلمة التي وجهها خادم الحرمين لشعبه تاريخيه واكد على عمق التلاحم بين قائد هذا الوطن العظيم وبين كافة افراد الشعب، وكما يؤكد خادم الحرمين ان المواطنين في هذا البلد في قلبه، فنحن نؤكد ايضا ان مكانة خادم الحرمين في قلوبنا كبيرة، ونحن نحبه ونجله ونقدره، ونسال الله ان يحفظه وان يديمه الله لنا تاجا على رؤوسنا.
image
واشاد اللواء احمد بن محمد الفيفي بمضامين الكلمة السامية لخادم الحرمين الشريفين، وقال انها البلسم الشافي، واضاف لقد تجلت في الكلمة معاني الرفعة والكرامة بشكر الملك لأفراد شعبه الذي يبادله الحب بالحب، والوفاء بالوفاء، وسال الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان وهذا الخير على هذه الارض الطاهرة وتحت راية لا اله الا الله وفي ظل قيادة خادم الحرمين وان يمحق الله من يريد بهذا البلد واهله سوءًا، وهنأ الشعب السعودي بصدور هذه الاوامر الملكية السامية التي شملت كل الجوانب التنموية والاقتصادية والمعيشية.

الاستاذ جابر احمد الفيفي مدير مكتب الضمان الاجتماعي في صبيا
image
قال ليس بكثير ان يحب هذا الشعب هذا القائد الذي يعطي شعبه بلا حدود، وكل هذا العطاء ليس بغريب ان يتلاحم هذا الشعب الوفي مع هذه القيادة ونحن نقف إجلالا لهذا الملك الذي يخاطب شعبه ويشكره على ما اظهره من وفاء، واضاف أن مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي سوف يشملهم الأمر الملكي الكريم الخاص بصرف مكافأة شهرين، وسيصرف لجميع المسجلين في معاشات الضمان الاجتماعي.

مدير مكتب التربية والتعليم بفيفاء الاستاذ حسن احمد الفيفي
image

رفع يديه بالدعاء ان يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وسال الله ان يديم على هذا البلد النعم وحول كلمته الابوية الحانية التي شكر فيها خادم الحرمين الشريفين شعبه فردا فردا، تبادلا للوفاء بين القيادة والشعب، واضاف ان صدور هذه القرارات تدل على معرفة القيادة باحتياجات الشعب السعودي، وقال ان الدولة قد قامت بأكثر من واجبها وعلى كل شاب ان يسعى ويعمل وسوف يجد الفرصة المناسبة.

وقال رجل الاعمال علي حسين الفيفي
image
شعب السعودية وفي، وقيادته كريمة نحن نقف اليوم امام صورة ناصعة ووحيدة في ظل الظروف الراهنة تحكي معنى التلاحم المتبادل بين الشعب والقيادة في السعودية، واضاف ان صدور اوامر الخير والبركة اليوم وبهذه الشمول الذي لم يكن احد يتوقعه وبهذه المبالغ الهائلة والحجم الكبير تدل على لمسات خادم الحرمين وحنانه الواضح على شعبه، وقد جاءت من دون طلب وقدمت من دون منة.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء الاستاذ محمد يحيى الفيفي
image
إن الأوامر الملكية تعكس حرص القيادة على توفير سبل العيش الكريم للشعب السعودي، وتعبر عن حرص خادم الحرمين الشريفين على استمرار مسيرة النهضة وترسية معالم التقدم والازدهار، وقال ان بناء نصف مليون وحدة سكنية، وكذلك رفع مخصصات صندوق التنمية العقارية يشكلان حلاً جذرياً لقضية الإسكان، ولهما تأثير مباشر على حياة المواطنين الذين لن يعانوا مشكلة سكن بعد هذه القرارات التاريخية،

الفرحة شملت كل اطياف المجتمع من رجال ونساء وشيب وشباب مشاعر الفرح والابتهاج خرج في التعبير عنها الاطفال يرددون الاناشيد الوطنية ويتوشحون الاخضر ويرفعون الاعلام.

الطفل اسامه عبدالله الفيفي
image

عبر عن فرحته بالخروج مع مسيرات الشباب التي طافت فيفاء تدعوا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين صورة طفولية جميلة رسمها اسامه وهو يطلب من والديه ان يكتسي ملابس جديدة قبل الخروج للتعبير عن الفرح تلاحم عبرت عنه براءة الطفل مناسبة تحولت الى عيد وطني.

جريدة الرياض
http://www.alriyadh.com/2011/03/22/article616042.html
image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  2447
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.