• ×

05:03 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

إلغاء العدول بعد صدور الحركة .....النقل الخارجي للمعلمات بعد خمسة أشهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي (متابعات)
حددت وزارة التربية والتعليم شؤون تعليم البنات الخامس من شهر ربيع الثاني من العام القادم موعد إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمات.. وأوضح مدير شؤون المعلمات الدكتور راشد الفياض أن موعد إغلاق تقديم الطلبات للمعلمات 27 / 12 / 1429هـ، فيما سيتم إغلاق التعديل على الطلبات في إدارات التربية والتعليم يوم 17 / 1 / 1430 هـ، وبعد ذلك سيتم رفع البيانات للوزارة لدراستها والتأكد من سلامتها قبل إعلانها في الموعد المحدد..
وبين أنه تم إلغاء العدول للمعلمات بعد إعلان الحركة لأول مرة في هذا العام ولن يكون هناك حركة نقل ثانية، داعيا المعلمات الى الدقة في تعبئة البيانات للراغبات.
وأوضح أن الضوابط الجديدة لحركة النقل الخارجي ستساهم في إتاحة المزيد من فرص النقل للمعلمات داخل المدن الرئيسية كما ستعطى الأفضلية للمعلمات المتقدمات في العام السابق واللاتي سيكون لهن الحق فقط في التقدم بالطلبات للنقل بين منطقة وأخرى أما المعلمات اللاتي تم تعيينهن هذا العام فلا يحق لهن التقدم للنقل إلا في المندوبيات التابعة للمناطق المعينات بها مشيرا إلى أن هذه الضوابط تأتي متوافقة مع سياسة التعيين الجديدة التي أقرتها الوزارة للمساهمة في استقرار المعلمات ولفت د. الفياض إلى أن الضوابط الجديدة ستعطي فرصا متزايدة للنقل للمعلمات المتقدمات في السنوات السابقة ولم يتسن لهن النقل بحيث ستحافظ المعلمات على رقم أفضليتها في النقل من عام لآخر حتى يتم نقلها.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  617
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.