• ×

07:11 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

مجلس إدارة ملتقى الطائف ورؤوساء اللجان يعقدون إجتماعهم

أحد عشر قراراً لخدمة أبناء فيفاء بالطائف وسبعة لقاءات بالعام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موسى آل وعالة ، محمد آل وعالة  
عقد أعضاء مجلس ادارة ملتقى قبائل فيفاء بالطائف و بحضور معرفي القبائل ورؤساء اللجان القائمة على الملتقى اجتماعهم اليوم الخميس الموافق 19 / 4 / 1432 هـ و ذلك للاستماع الى ترتيب اللجان و استعداداتهم للقاء القادم .

في البداية تحدث الاستاذ / عبدالله حسن العمري الفيفي رئيس ملتقى قبائل فيفاء بالطائف وشكر اللجان على مجهوداتهم و نشاطها خلال الفترة الماضية و أبدى ارتياحه لمجهودات اللجان و حرصها على نجاح هذا الملتقى .

بعد ذلك تحدث الشيخ محمد حسن جبران الابياتي نائب الرئيس حيث حث الجميع على التكاتف و الأخوة أن الملتقى يحتاج الى مجهود و عمل دؤوب لكي يحقق تطلعات الجميع .

عقب ذلك استمع الجميع لرئيس اللجنة المالية الاستاذ / محمد موسى المثيبي الفيفي و تطرق للاجراءات المالية وضوابط الصرف في الملتقى و الخطة المعدة لتوزيع الميزانية في كل لقاء على حسب البرامج المقامة في كل لقاء شهري .

وبعد ذلك تحدث الاستاذ / عبدالرحمن حسن العمري الفيفي رئيس اللجنة الثقافية عن برنامج اللقاء القادم بشكل خاص و المفاجأت المعدة للحضور كما تحدث عن برامج اللقاءات القادمة بشكل عام .

عقب ذلك تحدث رئيس اللجنة الاجتماعية الاستاذ / عبدالله يحي الداثري الفيفي عن الخطة المعدة لمساعدة الايتام و الضعفاء من أبناء فيفاء بالطائف واطلع الحاضرون على استمارة البحث الاجتماعي التي اعدها رئيس اللجنة الاجتماعية بالملتقى ودور اللجنة ومعرفي القبائل للاستفادة من الاستمارة وتفعيلها وانه قد اعدت بناء على ما هو معمول به في الجمعيات الخيرية من بيانات و طلب من الجميع التعاون و فعل الخير لأنه الهدف الاساسي من هذا الملتقى .
و بعدذلك استمع الجميع لرئيس اللجنة الرياضية الاستاذ / موسى محمد حسن الابياتي حيث استعرض خطة اللجنة و ترتيباتها لإقامة دورة رياضية قريبا ان شاء الله .

ثم دار الحوار و النقاشات بشكل واعي و مفيد و تبادل الحاضرين الافكار و الاقتراحات و قد كان اجتماعا بناء ينم عن ثقافة و وعي الحوار التي يتميز بها أهل الطائف

بعض التوصيات التي خرج بها المجتمعون :


1. توزيع المشتركين الى مجموعات تكون مسؤولة عن الترتيب للملتقى في كل شهر.
2. تكوين لجنة نسائية لادارة البرامج النسائية بالتعاون مع لجان الملتقى.
3. تامين اجهزة صوتيات عالية المستوى والجودة وتدار بفريق فني من قبل الشباب بالملتقى لانجاح البرامج والانشطة تكون خاصة للملتقى ويستفاد منها في المناسبات العامة لاهل فيفاء خارج الملتقى باجر رمزي.
4. إقامة دورة رياضية في أقرب وقت ممكن ان شاء الله.
5. توزيع استمارات بحث عن المحتاجين لمعرفي القبائل تسلم في اللقاء القادم لرئيس اللجنة الاجتماعية.
6. التأكيد على توزيع المهام على أفراد الملتقى لكي يكون هناك تعاون من الجميع.
7. الحضور للملتقى يكون بعد صلاة العصر للاستفادة من الوقت لتنفيذ عدد اكبر من البرامج والفعاليات.
8. اصدار مجلة شهرية مواكبة للملتقى شهريا وتنشر في الصحف الالكترونية بنظام (PDF).
9. تحديد مواعيد الملتقى لهذا العام 1432هـ كما يلي (ـ اللقاء الثاني يوم الخميس 4/26) (اللقاء الثالث يوم الخميس 6/2) (اللقاءالرابع يوم الخميس 6/30 ) (اللقاء الخامس 11/1) (اللقاء السادس 11/29) (اللقاء السابع 12/28).
10. تقرر ايقاف اللقاء الشهري اثناء الاجازات الصيفية والاكتفاء بالمناسبات العامة من زواجات وخلافه التي تقام اثناء فترة الصيف بالطائف.
11. دعوة اسر الايتام والاسر الفقيرة لحضور الملتقى بدون اي رسوم للمشاركة وتم التاكيد على المعرفين بانه يجب عليهم دعوتهم للقاء الشهري اعتبار من اللقاء القادم وبصفة مستمرة.

وأخيراً شكر الجميع سواءً رئيس ونائب ومعرفي لجان ملتقى قبائل فيفاء بالطائف لمستضيف الاجتماع التحضيري للملتقى الاستاذ/ محمد بن حسن بن قاسم الحكمي الفيفي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ونشكر ايضا الاستاذ / جبران قاسم الحكمي الفيفي

image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 19  0  2227
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.