• ×

08:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

جاؤوا ليرسموا أرقى صور الوفاء لخادم الحرمين ويبادلونه حب بحب

بيان من شباب فيفاء بمكة موجه لملكهم المحبوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع 
إمتداداً لسيل الوفاء والولاء الذي تميز به أبناء فيفاء في كل مكان لحكومتهم ووطنهم الغالي المملكة العربية السعودية وفي لفتة كريمة قادها شباب فيفاء بمكة المكرمة ممثلاً في الفريق الوفي وصاحب المبادرة ( فريق العميد ) والذي أستطاع بكل جدارة أن يكون أحد المنابر التي نعبر من خلالها عن وفاء الشاب الفيفي وعدم إنجراره لدعاة الفتنة ومنابر تفتيت الوطن والنيل من وحدته . هاهم ياوطن جنودك وحماتك يتظاهرون وفاءً لك بطريقتهم الخاصة ويبادلونك حباً بحب ووفاءً بوفاء فهنيئاً لك هؤولاء الشباب وهنيئأً لهم بوطنهم وبحكومتهم الرشيدة .
كان هذا الحدث الرائع وهذه الصورة المعبرة المؤثرة في بطولة أبناء فيفاء بمكة المكرمة ليلة الخميس الموافق 19/ 4/ 1432هـــ
وفي الجولة الرابعة حيث تلقتي أربع فرق المباراة الأولى ( الزعيم والعميد ) والثانية ( السكب والعالمي )
بدأت المباراة الأولى وقد كانت مباراة قوية فيها تنافس شديد على الحصول على اعلى النقاط وأستمر السجال بين الفريقين أما تفاعل كبير من الجماهير التي أستمتعت بالمباراة كثيرا .
إنتهت المباراة الأولى بهدفين لصالح العميد مقابل هدف واحد لفريق الزعيم .

بعد ذلك بدأت المباراة الثانية بين فريقي السكب والعالمي ولم تقل تلك المباراة عن سابقتها في الإثارة والحماس فكل دقيقة فيها كانت تزيد من حماس اللاعبين وتشد تفاعل الجماهير الحاضرة وبشكل عام من الملاحظ إرتفاع مستوى البطولة بما يوحي بأننا أمام مباريات قادمة مليئة بالحماس والتحدي مما سيضفي ذلك على البطولة أهمية وإثارة غير مسبوقة .

وحول المباراة أكد سكرتير الملتقى الأستاذ حسين بن قاسم الظلمي الفيفي بأن المستوى كان متوقعاً حيث كان كل فريق يبحث لكسب نقاط المباراة لتعزيز مركزه ، فالزعيم كان يسعى للمنافسة على الدرجة الأولى والعميد يسعى للخروج من دائرة التعادلات .
اما الأستاذ حسين بن يزيد المشنوي فقال المباراة الأولى مباراة قوية من الطرفين ومافسة قوية والأهداف كانت بفعل أخطاء بسيطة ويستاهل العميد الفوز ونقول حظ اوفر للزعيم .
كما أكد الأستاذ المشنوي بأن مردود البطولة كان مفيداً للفرق وللملتقى عامة حقق التعارف بين الشباب حيث لم نكن نتوقع وجود هذه الأعداد في مكة وهذه التجمعات تولد الألفة ونتمنى لها الإستمرار للأعوام القادمة والحمد لله في هذا العام تفاعل كبير ودعم سخي من أبناء فيفاء بمكة .

أما عن اللفته الكريمة والمعبرة من قبل فريق العميد الذين تواجدوا في الملعب حاملين علم السعودية وصورة خادم الحرمين الشريفين وعبارات الوفاء والولاء ألتقينا برئيس الفريق وداعمه رجل الأعمال الأستاذ / حسن بن أحمد العبدلي الفيفي .
فأكد لنا بأن هذه الرسالة ليست بمستغربه من أبناء السعودية عامة وشباب فيفاء خاصة وبان دخول الشباب بهذه الرسائل المهمة إمتداداً لوفاء مشائخنا وقبائلنا من فيفاء إلى كل منطقة يتواجد بها أبناء فيفاء . وأضاف بأنها رسالة لدعاة الضلالة بان لا قبول لأفكاركم بيننا فولائنا لله ثم هذه الحكومة الرشيدة وجئنا هنا لنعبر عن سعادتنا بشفاء خادم الحريمن الشريفين وكم كانت سعادتنا غامرة لتفاعل الحاضرين مع هذه الصورة الناصعة التي رسمها أبناء فيفاء بمكة ممثلين بفريق العميد .
كذلك أشاد العبدلي بموقف فريق العالمي وعلى رأسهم الأستاذ أحمد آل طارش الذين طلبوا حمل هذه الشعارات المعبرة أثناء دخولهم لأرض الملعب .
وصحيفة فيفاء أون لاين أثناء تواجدها في هذه الليلة الجميلة لتشكر ملتقى مكة على هذه البطولة المنظمة الممتعة الراقية الصاعدة .
ونهنأ القيادة الرشيدة على مثل هؤولاء الشباب الأوفياء في كل وقت ومكان الذين يتصدون لكل حاقد وحاسد يريد النيل من إلتفافنا حول قيادتنا تحت مضلة كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

الهدافين :
فريق العميد
1) مهاب العلوي ( هدف واحد )
2) سعود ابراهيم موسى ( هدف واحد )
فريق الزعيم
1 ) علي حربي ( هدف واحد )
فريق العالمي
1 ) فوزي عون ( هدف واحد )
2 ) ماجد عون العبدلي ( هدف واحد )
3 ) محمد علي مسعود ( هدف واحد )
فريق السكب
1 ) مشاري شريف ( هدفين )
2 ) عبدالله يحي ( هدفين )
3 ) عبدالله علي (هدف واحد )



image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  2794
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.