• ×

03:15 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

موجة غُبار : تعليق الدراسة لطلاب الرياض والشرقية وحفر الباطن غدا السبت

و الرؤية في ادنى مستوياتها (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحيى الداثري -عبدالرحمن الفيفي (الرياض) 
شهدتّ العاصمة الرياض مساء اليوم عاصفة ترابية تدنت معها مستويات الرؤية إلى أدنى حد , فيما أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن تعليق الدراسة لكافة المدارس الحكومية والأهلية والمعلمين والمعلمات في الرياض والمنطقة الشرقية وحفر الباطن ليوم غد السبت 21-4-1432هـ، وذلك بسبب موجة الغبار التي اجتاحت المنطقة، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية نظراً لاستمرار موجة الغبار . وأوضح أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لموجة الغبار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة، فيما أكدت وزارة التعليم العالي على استمرار الدراسة الجامعية ليوم غد.

وذكر المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للدفاع المدني الملازم محمد الحمادي أن جميع قوات الدفاع المدني على أهبة الاستعداد في مختلف مناطق المملكة، وأضاف الحمادي أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة في العاصفة الترابية.

من جاب آخر أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن تعليق الدراسة ليوم السبت الموافق 21-4-1432هـ بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بناء على توجيهات مديرة الجامعة المكلفة ووكيل الجامعة علما بأن تعليق الدراسة للطالبات فقط.


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1796
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.