• ×

06:00 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

امير جازان يستقبل وفد مجموعه الفهيم التجاريه الاماراتيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان : سلطان الفيفي 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بمقر الإمارة اليوم وفد مجموعة الفهيم التجارية الإماراتية إحدى شركاء شركة النون الثلاثية السعودية .
ورحب سموه برئيس مجلس إدارة المجموعة محمد الفهيم وأعضاء الوفد المرافق متمنيا لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.
وأبرز سموه في كلمة له خلال اللقاء ما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية وإقتصادية وتراثية وما يتوفر بها من مجالات إستثمارية في مختلف المجالات , مؤكدا حرص إمارة المنطقة وكافة الإدارات والجهات الحكومية ذات العلاقة على تقديم كل ما يحتاجه المواطن والمستثمر وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض العملية الإستثمارية.
وقدم رئيس الوفد عرضا مفصلا عن مجموعة الفهيم والمشروعات والمجالات الإستثمارية التي تقع في إطار عملها والمشروعات التي تعتزم المجموعة تنفيذها بالمنطقة خلال الفترة القادمة .
وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالنواحي الإقتصادية والإستثمارية والتجارية والفرص المتاحة والمطروحة أمام المستثمرين إضافة لبحث جملة من الموضوعات والآراء التي تقدم بها الحضور.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وأمين منطقة جازان المنهدس عبدالله القرني وأمين عام غرفة جازان المهندس أحمد القنفذي ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس ناصر الحازمي ومدير عام التربية والتعليم بجازان شجاع بن محمد بن ذعار.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  864
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.