• ×

02:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أسبوع الموهبة بمدرسة الداثري والمخشمي للبنات

بمشاركة من الأمهات وتميزمن الطالبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (فيفاء) ضمن برامج مدرسة الداثري والمخشمي تم تفعيل أسبوع الموهبة الثاني للعام 1432هـ والذي كان يهدف إلى تنمية مهارات الطالبات وصقل مواهبهن وإبرازها.

حضي هذا الأسبوع بالعديد من البرامج والأنشطة والمسابقات حيث بدأت مشرفة الموهوبات بالمدرسة بالإعلان عند الأسبوع ووضع الخطة المناسبة تخلل الأسبوع برامج إذاعية يومية متنوعة ومتميزة أبدعت فيها طالبات المدرسة.
تم تحديد يوم لموهبة الرسم وآخر للخط وآخر للإنشاد تنافست فيه الطالبات في اللقاء والنشيد الجميل وحدد يوم للإبداع حيث أحضرت فيه الطالبات خامات مستهلكة وبدأن بتنفيذ أعمال رائعة في جو من المتعة والمرح أشرفت على التنفيذ معلمات الطالبات بالمرحلتين.
اختتم الأسبوع بيوم أسميناه(مار أيك أمي)حيث تم دعوة الأمهات للحضور وعرض أعمال الطالبات خلال ذلك الأسبوع وقد لبت الأمهات الدعوة بحضور برنامج اختتام فعاليات أسبوع الموهبة الذي تخلله عرض الأعمال وافتتاح المعرض وترشيح الأعمال المتميزة.
وحيث إننا في مدرستنا نهتم بمشاركة الأمهات لنا فقد تم عقد مسابقة بين الأمهات (مسابقة تزيين السلال من خامات البيئة المستهلكة..)وذلك ضمن فعاليات الأسبوع.

وقد تفاعلت الأمهات بشكل رائع جدا وفوق المتوقع وظهرت مواهب تستحق التقدير من الأمهات وتم التقييم للاعمال واختيار الأفضل وذلك بتصويت الطالبات والأمهات ثم تم التكريم بالهدايا الرمزية وشهادات الشكر.

وقد ظهرت علامات الرضى من قبل أسرة المدرسة وأمهات الطالبات والطالبات وأكد الجميع بأنه أسبوع تكلل بالنجاح وذلك بتوفيق الله عز وجل أولا ثم بوجود هيئة تعليمية متعاونة فاعلة تسعى للتجديد والتغيير وأيضا بوجود أسر واعية مثقفة ومتميزة ومتعاونة.
وقد قدمت مديرة المدرسة الشكر والتقدير للجميع وأبدت سعادتها بهذا التعاون بين المدرسة والبيت الذي أكدت أنه حتماً يصب في مصلحة الطالبة .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image


بواسطة : faifaonline.net
 8  0  2775
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.