• ×

12:03 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أمير جازان يرأس اجتماع رجال الأعمال ومدراء الإدارات الحكومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - سلطان الفيفي . 
رأس صاحب السموالملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان امس إجتماع رجال الأعمال ومدراء الأدارات الحكومية بمنطقة جازان وذلك بصالة الإجتماعات الرئيسية بالأمارة.

وقد أستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية أشار في لأهمية الدور المناط برجال الأعمال في تنمية المنطقة وتطويرها مستعرضا سموه ما تزخر به المنطقة من من مقومات استثمارية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والإقتصادية والسياحية وغيرها من المجالات .

وشدد سموه على ضرورة إفادة رجال الأعمال بمنطقة جازان من الفرص الإستثمارية المتاحة بالمنطقة بما سيعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة مشيرا سموه لأهمية الاستعانة بدارسات الجدوى التي اعدتها غرفة جازان وغيرها من الجهات والتي تؤكد نجاح تلك المشروعات خاصة.

وأكد في ختام كلمته مدراء الإدارات حرص أمارة المنطقة وكافة الجهات الحكومية على سرعة انجاز معاملات وتذليل الصعوبات التي تعترض رجال الأعمال وأهمية قيام رجال الأعمال والمقاولين بتنفيذ المشروعات التنموية التي يقومون بتنفيذها في أسرع وقت ممكن وفق الآليات والبرامج المعدة لذلك سائلا الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

وتم خلال الإجتماع بحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة وفي مجالات البناء والمقاولات والإسكان وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية والسبل التي تمكن رجال الأعمال بالمنطقة من الاستفادة من الفرص المتاحة .

كما تم خلال الإجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور استمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة تجاهها وإتخاذ العديد من القرارات والتوصيات حيال ما تم بحثه من موضوعات.

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  573
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.