• ×

02:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

التأمينات الاجتماعية آخر من اعتمد راتب الشهرين ومن أول القطاعات في صرفها:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات ـ اسعد علي الفيفي 
التأمينات الاجتماعية آخر من اعتمد راتب الشهرين ومن أول القطاعات في صرفها:
أودعت اليوم الخميس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية معاش الشهرين اللذين أمر بهما خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في حسابات كافة المتقاعدين من المواطنين المشمولين بنظام التأمينات الاجتماعية، ويأتي صرف معاش الشهرين من قبل المؤسسة العامة للتأمينات على الرغم من أنها تعتبر آخر القطاعات التي اعتمدت صرف راتب الشهرين، ومع ذلك جاءت ضمن أوائل القطاعات في الصرف.

محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد أوضح أنه بناء على طلب مجلس إدارة المؤسسة فقد صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- يوم الاثنين 22/ 4/ 1432هـ بصرف معاش شهرين لمتقاعدي نظام التأمينات الاجتماعية.

وأشار إلى أن المؤسسة أتمت كافة الإجراءات اللازمة للصرف وتم اليوم الخميس 26/ 4/ 1432هـ الموافق 31/ 3/ 2011، إيداع معاش الشهرين عبر التحويل الآلي في حسابات المستفيدين البنكية المسجلة لدى المؤسسة التي تم اختيارها من قبلهم في مختلف البنوك العاملة في المملكة.
وذكر أن الصرف شمل كافة المتقاعدين من المواطنين المشمولين بنظام التأمينات الاجتماعية، وكذلك المستفيدين من ورثة المتوفين منهم المستحقين للمعاشات في شهر ربيع الثاني 1432هـ.

ويتضمن معاش الشهرين بدل إعانة المعالين وبدل مساعدة غير المقررة نظاماً. مبيناً أن عدد الذين استفادوا من معاش الشهرين نحو 257 ألف مستفيد، صرف لهم نحو 1.5 مليار ونصف المليار ريال.

وبهذه المناسبة قدم الحميّد شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لرعايتهم الكريمة للمتقاعدين وأفراد أسرهم.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  756
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.