• ×

09:21 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

وزير التربية : أنا من طلب من نورة الفايز دخول مدارس البنين بالزلفي وصراحتي أوقعتني بمطبات كثيرة..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات/حسين الفيفي 
بعد أشهر من زيارة نائب وزير التربية والتعليم نورة الفايز لمدرستين للبنين بمحافظة الزلفي وماصاحبها من لغط كبير اعترف وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله ظهر اليوم السبت أنه هو من قام بتوجيه نورة الفايز لزيارة المدرستين معتبرا أن لافرق بين مدارس البنين والبنات وسط تصفيق من حضور المنتدى الأول للإعلام التربوي الذي تقيمه الوزارة بفندق ارادسون ساس بمدينة الرياض برعاية سموه .

وقال سموه في افتتاحية المؤتمر التي حضرها المستشار والمشرف على تطوير قطاعي الثقافة والإعلام بالوزارة الدكتور عبد العزيز السبيل ومدراء ومساعدي ومساعدات الإعلام التربوي بالمناطق أن صراحته وشفافيته أوقعته في كثير من المطبات لأنه يتكلم من القلب ..!

واشار وزير التربية والتعليم إلى أنه غير راض عن أداء الإعلام التربوي بالوزارة ومن أجل ذلك استعان بالدكتور السبيل من وزارة الثقافة والإعلام لكي ينهض بهذا الجانب المهم .

وامتدح سموه أداء وعمل إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي معتبرا أنها من الإدارات التي لايأتي منها مشاكل وتقارير اداءها ممتازا للغاية حيث كان الوزير يرد على مداخلة بشأن وجود أعداد كبيرة في قسم الإعلام التربوي بالزلفي عكس المناطق الأخرى موضحا أن الزلفي لو طلبت أكثر لأعطيناها ..!

ووجه سموه أن تبدء المداخلات بالجانب النسائي وسط تصفيق الحاضرات ..!!

جدير بالذكر أن النائب نورة الفايز قامت قبل أشهر بزيارة تفقدية لاثنتين من مدارس البنين الابتدائية في محافظة الزلفي، التقت خلالها بمجموعة من الطلاب ومنسوبي المدرستين والمسؤولين رافقها خلال زيارة المدرستين ٤ من مسؤولات التعليم.
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2386
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.