• ×

03:18 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

وكيل معلمات القطاع الجبلي "الفيفي" :وصلتّ مع المسئولين في" الخدمة "إلى طريق مسدود  

في رسالة وجهها لموكلاته و تصريح لفيفاء أون لاين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (الطائف) 
صرحّ لفيفاء أون لاين المحامي يزيد سعيد الفيفي ( وكيل عدد من المعلمات في القطاع الجبلي) بأنهُ وصلّ إلى طريق مسدود مع المسؤولين بخصوص تعيينهن حيث أصروا على أن التعيين يتم حسب النظام و قال في رسالةٍ وجهها لموكلاته أن الأوامر واضحة وصريحة حسبّ المسؤولين في الخدمة المدنية التي تنص على طي قيد أي معلمة ليست من المنطقة و محاسبة من عينها وساهم في ذلك , قال أنهُ في حال إثبات أن عدداً لايقل عن (15) من المعلمات المعينات في المنطقة من خارجها أصلاً فإنهُ سيطالب بطي قيدهنّ حسب النظام و محاسبة من ساهم في تعينيهنّ.
-
-
-
جاء ذلك في رسالةٍ وجهها لموكلاته هذا نصها :
إلى موكلاتي طالبات التعيين من بنات فيفاء و بني مالك و بلغازي و بني حريص ,يؤسفني أن أبلغكن بأن المعاملة قد حفظت (كتب عليها حسب النظام) مع أننا قد حاولنا بشتى الطرق النظر في وضع تعيينكن موضحين ما تتعرضن له من الإهمال .
و لكننا وصلنا مع المسئولين الى طريق مسدود بخصوص التعيين حيث أصروا على أن التعيين يكون حسب النظام . و قد خرجنا في إثناء افهامنا للمسئولين بأن هناك من يتم تعيينهن رغم أنهن لسن من المنطقة بوعد موثق بأنه في حالة اثبات ذلك فأن الأوامر واضحة و صريحة وتنص على طي قيد أي معلمة ليست من المنطقة ومحاسبة من عينها وساهم في ذلك , و لكن اذا تم تعيين بنات من خارج منطقتكن فيكتب بأسمائهن وسوف يتم فصلهن ومعاقبة المتسبب وبعدها يعين بدلهن من بنات منطقتكن هكذا افادوني في وزارة الخدمة المدنية .
المحامي / يزيد سعيد الفيفي
من محافظة الطائف
بواسطة : faifaonline.net
 20  0  1998
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.