• ×

09:22 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

ترقية 13.758 من أفراد الدفاع المدني بمختلف الرتب والتخصصات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بندر الفيفي (متابعات) 
إنفاذاً لما تضمنته أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بترقية موظفي الدولة من العسكريين, المستحقين للترقية, فقد أصدر معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري قراراً بترقية 13.758 فرداً من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني في مختلف الرتب والتخصصات.
ورفع الفريق التويجري شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما حملته الأوامر الملكية من خير عميم لكل أبناء الوطن ومنسوبي القطاعات العسكرية عامة والدفاع المدني على وجه الخصوص.
وثمن الدعم غير المحدود من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وسمو نائب وزير الداخلية, وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لجهاز الدفاع المدني عموماً, والأفراد بصفة خاصة , وما يبذل من حرص ومبادرة لتحقيق أعلى درجات الأمن الوظيفي وتوفير البيئة المحفزة والمريحة لرجال الدفاع المدني لأداء مهامهم في حماية مكتسبات الوطن .
وأعرب الفريق التويجري عن تهنئته لكل من شملهم قرار الترقية من أفراد الدفاع المدني, متمينا أن يكون ذلك حافزاً لهم لبذل كل الجهد والعطاء في مجال عملهم لخدمة الدين والوطن.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  534
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.