• ×

11:39 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

بلديه فيفاء تشق طريقا فرعيا في قرية آل القريشي بقبيلة العمري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى سليمان الفيفي (فيفاء) بعد أن استلمت الإدارة الجديدة ممثله في رئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور بن قاسم الشماخي مهامها، وضعت نصب عينيها الكثير من الأمور آلا وهي حل المشاكل العالقة منذ عدة سنوات مثل فتح الطرق.

حيث تم هذا الأسبوع حل مشكلة قريه آل القريشي في قبيلة العمري في فيفاء . وبذلك سيستطيع المواطنون الذين على بعد 1كيلومتراً من طريق السياحي الجديد الذهاب إلى المستشفي بكل يسر وسهوله , من جانبهم عبر المواطنون في قرية آل القريشي بقبيلة العمري بفيفاء عن عميق شكرهم وامتنانهم لسعادة رئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور بن قاسم الشماخي, الذي تابع مشروع الطريق القرية عن كثب ومازال يتفقد كافة احتياجات فيفاء من خدمات ومرافق بلدية وغيرها .
مشيرين في ذات الوقت إلى حرص سعادته الكبير في إيصال كافة الخدمات البلدية إلى جميع القرى التابعة لفيفاء والعمل على تطوير الخدمات المقدمة لقاطنيها .
على الرغم من المشاكل التي تواجه البلدية،فإن بلدية فيفاء قطعت شوطاً مهماً على المستوى التطوير في فيفاء، نتيجة السعي الدائم من رئيس البلدية المهندس مشهور بن قاسم الشماخي ، الذي أشار إلى أن البلدية استطاعت أن توفر إمكانيات فاقت بكثير ما استحصل عليه من وزارة الشئون البلدية و القروية

رئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور يدعو جميع أهالي فيفاء للتعاون والتكاتف ومساندة البلدية مستقبلا لحل المزيد من المشاكل الشبيهة، مؤكدة في ذات الوقت على مواصلة العمل على راحة وخدمة أهالي فيفاء

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1845
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.