• ×

04:33 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

تقنية المعلومات بالخطوط الجوية السعودية تكرم منسوبيها

الفيفي .. انتهينا من أهم مشاريع التقنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
أقامت الخطوط السعودية ممثلة في إدارة تقنية المعلومات بالإقليم الأوسط حفل تكريم فرق العمل خلال العام 2010 والموظفين المتميزين على مستوى الإقليم وذلك بحضور الأستاذ محمد بن علي البكري مساعد المدير العام لتقنية المعلومات، وحضور المهندس عبدالله السقاف مدير عام تطوير ودعم البنية التحتية والمهندس بدر الدين مرفق مدير خدمات تقنية المعلومات للمحطة الخارجية.
وقد سبق الحفل جولة للأستاذ محمد البكري على جميع مواقع تقنيات المعلومات بالإقليم وأهم قطاعات المؤسسة بالإقليم والتقى بكافة الزملاء والعملاء.
ثم توجه الجميع إلى مقر الحفل حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير تقنية المعلومات بالإقليم الأوسط المهندس علي بن حسن الفيفي أشار فيها إلى الانتهاء من أهم مشاريع تقنية المعلومات سواء في البنية التحتية أو الأنظمة التطبيقية مثل نظام الساب ونظام اماديوس كما أشار إلى أن هذا التكريم والرعاية للحفل تأتي تمشياً مع سياسة المؤسسة ورسالتها وتوجيهات معالي مدير عام الخطوط السعودية في تحفيز العاملين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما لديهم لينعكس ذلك على سمعة المؤسسة وعملائها.
ثم بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لخص سنوات الإنجازات في تاريخ الإدارة.
بعده بدأ التكريم حيث تم تكريم فريق العمل الذي ساعد في إنجاح مشروع اماديوس على مستوى الإقليم.
بعد ذلك تم تكريم المتميزين الذي حصلوا على دروع التفوق للعام 2010 وهم موظف العام وحصل عليه يوسف الوابل، دروع الإدارة وحصل عليها كل من ماجد الحكمي وعبدالله العمري، درع مدير المشروع المتميز وحصل عليه رئيس فريق تمكين بالمحطة علي بن عيسى العريفي، ودرع تطبيق الأنظمة الحديثة وحصل عليه فواز الغريبي، ودرع الطموح والتطوير وحصل عليه مهنا السياري.
بعد ذلك استمع الجميع لكلمة مساعد المدير العام لتقنية المعلومات التي أثنى فيها على الإنجازات وأشار إلى أن ما تحقق لم يتحقق إلا بفضل الله ثم الدعم الكبير من معالي المدير العام المهندس خالد الملحم وسواعد أبناء المؤسسة.
كما أشار إلى أن تقنية المعلومات بالخطوط السعودية تخطط إلى أن تكون شركة رائدة في مجالها على مستوى المنطقة.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1086
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.