• ×

06:04 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

وكيل إماراة جازان يفتتح جناح المانجو والفواكه الاستوائية ويتفقد اركان القرية التراثية ( 4)‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية - قرية جازان التراثية بالجنادرية 
قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد عصر اليوم الخميس 10 /5 /1423هـ بتدشين جناح المانجو والفواكه الإستوائية ضمن أجنحة قرية منطقة جازان التراثية بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة 26 والمقام على أرض الجنادرية.

وأشار السويد إلى أن منطقة جازان تشهد في هذه الأيام بداية موسم حصاد الفواكه الاستوائية والمانجولذلك ارتأت أمارة المنطقة أن تشارك في هذا العام بجناح مخصص لعرض المنتجات الزراعية التي تمتاز بها المنطقة كالمانجو والموز والفواكه الاستوائية المختلفة، وأبان السويد أن الهدف الرئيس من الجناح هو إطلاع الزائرين الكرام على الفرص الاستثمارية الزراعية والامكانات التي تتمتع بها منطقة جازان في ظل الدعم اللا محدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة وإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز - أمير منطقة جازان.

وأبان السويد أن الفعاليات والعروض الشعبية والفلكلورية التي تمتاز بها منطقة جازان تعرض بشكل يومي عبر الساحة الشعبية والتي طورت في هذا العام بإنشاء مدرجات وحواجز توفر الحماية والراحة للزوار الكرام لتجعلهم يستمتعون بالرقصات والفنون التي تؤديها الفرق الشعبية .

وكان السويد تفقد أجنحة القرية التراثية والتي تضمنت المركز التراثي ومقر الحرف اليدوية وجناح المدينة الاقتصادية وإمانة وجامعة جازان والغرفة التجارية ومجلس التنمية السياحي.


--

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1163
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.