• ×

01:16 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

عدد من الترقيات في أمارة جازان (الاستاذ/ علي بن موسى زعلة الى المرتبة الثالثة عشرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين (متابعات) .
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز على ترقية مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بامارة منطقة جازان الاستاذ/ علي بن موسى زعلة الى المرتبة (الثالثة عشرة).
كما صدرأمر صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بترقية كل من ..
1ـ ترقية الأستاذ/ علي الجبيلي مدير عام العلاقات والمراسم الى المرتبة العاشرة .
2ـ ترقية الأستاذ/ أحمد بن حسن الفيفي مدير القسم الأداري بالعلاقات والمراسم الى المرتبة الثامنة .

هذا وقد عبر الاستاذ علي زعلة عن بالغ شكره وتقديره لمقام صاحب السمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة جازان على هذه اللفتة الابوية الكريمة مؤكداً اعتزازه بالثقة الغالية بما تمثله من حافز معنوي لمواصلة العطاء والتفاني في العمل.
والجدير بالذكر ان الاستاذ/ علي زعلة من الكوادر الوطنية المؤهلة حيث يحمل درجة الماجستير في العدالة الجنائية ولديه خبرة إدارية على مدى خمسة وعشرين عاماً تقريباً تقلد خلالها العديد من المناصب والمهام بديوان الامارة الى جانب اهتماماته الثقافية والإعلامية ومشاركته التطوعية في العديد من اللجان الخيرية ومنها رئاسته للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم.
كما عبر الأستاذ/ علي الجبيلي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان مؤكداً أن سموه دأب حفظه الله بكل ما من شأنه رعاية أبنائه والأهتمام بهم في كل نواحي حياتهم .
كما أضاف الأستاذ/ أحمد حسن الفيفي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر مؤكداً أن هذا الأهتمام سيضاعف المسئوليات ويجعلنا نضاعف جهودنا .

وصحيفة فيفاء أون لاين بهذه المناسبة يسرها أن تتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأخوة الأعزاء أعلاه وفي ذات الوقت نسأل الله أن تكون هذه الترقيات عوناً لأخواننا في أمارة جازان على العطاء الوافر وبذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة دينهم وطنهم وولاة أمرهم .

وفقهم الله ودامت أفراحهم .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1850
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.