• ×

03:02 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

حلبة (مرسى ياس) الدولية بأبو ظبي تزفGR8 والقين بطلاً لها

ضمن الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراديكال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية بالمركز 
تمكن فريق GR8 من تحقيق المركز الأول والثاني على التوالي في الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط لأبطال الراديكال ماستر والتي أقيمت على حلبة مرسى ياس الدولية في أبو ظبي، وقد شهد السباق تنافس قوي بمشاركة 22 متسابق من أبطال الشرق الأوسط منهم 13 متسابق سعودي الى جانب أبطال العالم من بريطانيا وجنوب إفريقيا .

وأستطاع فريق GR8 وعبر بطليه السعوديين ( عبدالله القين ) صاحب المركز الأول و( محمد الطيب ) صاحب المركز الثاني من الظفر والفوز في كلا السباقين الذين أقيما على الحلبة الدولية بأبو ظبي حيث تمكن عبدالله القين في السباق الأول من تحقيق المركز الأول دون منازع وبفارق كبير عن أصحاب المراكز الأخرى بينما نال صديقه من الفريق ذاته ( محمد الطيب ) من تحقيق المركز الثاني ، وفي الجولة الثانية من نفس السباق أستطاع القين من تحقيق المركز الأول للمرة الثانية بينما نال ( محمد الطيب ) من فريق GR8 على المركز الثالث .

من جهته أكد عبدالله القين أن المرحلة الثالث من بطولة الشرق الأوسط تعد بالنسبة له الأقوى ، وأضاف بقوله ( ولله الحمد تمكنت من تحقيق المركز الأول في كلا السباقين وهذا بفضل الله ثم بفضل الجهود التي قمنا بها كفريق متكامل نعمل سوياً على تحقيق أفضل النتائج .

وأردف : أنا سعيد جداً بهذا الإنجاز كونه خارج بلادي السعودية كما إن قوة السباق وخبرة المشاركين في هذه البطولة كانت السبب وراء رفع المستوى الفني للبطولة .

وختم حديثة بقوله : أنا أشكر الله أولا ً ثم أشكر الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل والذي قدم لرياضة السيارات الدعم اللامحدود كما أشكر جميع المشاركين السعوديين الذي شاركوا في هذه البطولة والذي برهنوا لجميع المتسابقين حول العالم بأن السعودية ليست بالدولة التي يستهان بها في مثل هذه البطولات الكبيرة .
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  386
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.